فريق الهلال الأحمر الاماراتي يقدم كسوة العيد لأسر الشهداء من ابناء وادي حضرموت | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 12:55 توقيت مكة - 03:55 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
فريق الهلال الأحمر الاماراتي يقدم كسوة العيد لأسر الشهداء من ابناء وادي حضرموت
فريق الهلال الأحمر الاماراتي يقدم كسوة العيد لأسر الشهداء من ابناء وادي حضرموت

سيئون – علي الجفري 
 
قدم فريق الهلال الأحمر الاماراتي، خلال أولى أيام عيد الفطر السعيد 120 كسوة عيد لأسر شهداء من أبناء وادي حضرموت التي فقدت معيلها في عمليات تحرير حضرموت وما أعقبتها من عمليات أخرى والذي أستهدف خلاله أكثر من 300 أسرة شهيد بما يعادل حوالي 1800 كسوة في محافظة حضرموت ساحلاً ووادياً.
 
حضر عملية التوزيع الشيخ عبيد بن كردوس التميمي والأستاذ شوقي التميمي مشرف عملية التوزيع في مشروع كسوة العيد .  
 
 هذه وتأتي التوزيعات ضمن برنامج إغاثي كبير وشامل وضعته هيئة الهلال الأحمر لمساعدة أهالي حضرموت من الفئات الأقل حظاَ واليتامى والارامل وأسر الشهداء والأطفال وذويالاحتياجات الخاصة والمحتاجين، وذلك ضمن مشروع كسوة العيد، وبرامج ومشاريع العطاء الإنساني التي تنفذها الهيئة خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد.
 
واكد الأخ شوقي التميمي مشرف عملية التوزيع في حضرموت ،أن هذا المشروع يأتي في إطار الجهود الخيرة التي يبذلها الهلال الأحمر الإماراتي في مساعدة الأسر المحتاجة والتخفيف  عنها ورسم الابتسامة على وجوه اهالي حضرموت، لافتاً بإن المشروع الذي وزع خلاله حوالي 15000 كسوة هو امتداد لكف الخير والإحسان لخلع لباس البؤس والحرمان عن أجسادهم وإلباسهم ثياب البهجة والسرور.
 
موضحاُ بأن الملابس تم توزيعها بطريقتين الأولى عن طريق توزيع كروت على الفئات المستهدفة يتوجه خلالها صاحب الكرت الى مراكز العرض بالمكلا يستلم ملابس يختارها بنفسه والطريقة الثانية ملابس تم توزيعها مباشرة للأسر في البيوت.
شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.