fbpx
الرئيس هادي يجري اتصالاً هاتفياً بولي عهد ابوظبي
شارك الخبر

يافع نيوز – سبأ

اجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم اتصالاً هاتفياً بأخيه ولي عهد ابوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

وخلال الاتصال تبادل فخامة الرئيس التهاني مع أخيه ولي عهد ابو ظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة الاماراتي بمناسبة عيد الفطر المبارك ..متمنيا ان تعود هذه المناسبة الدينية الجليلة واليمن والإمارات في خير ويُمن وبركات.

كما تناول الاتصال جملة من القضايا والموضوعات التي تهم البلدين والشعبين الشقيقين في مختلف المجالات.

وعبر رئيس الجمهورية عن معاني الشكر والتقدير لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعب على مواقفها الأخوية الصادقة والدائمة تجاه أشقائهم في اليمن في ظل الظروف ألراهنه التي تمر بها.. لافتا الى ان تلك المواقف الأخوية الناصعة ستظل على الدوام حاضرة في وجدان الشعب اليمني.

من جانبه عبر ولي عهد ابو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة عن خالص التهاني لفخامة رئيس الجمهورية والشعب اليمني الشقيق ..مؤكدا على عمق العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين.

وجدد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد موقف الإمارات الثابت لدعم اليمن وقيادته الشرعية في إطار دول التحالف العربي ليسود الأمن والاستقرار والسلام كافة ربوع اليمن.

أخبار ذات صله