مجموعة العمل والانجاز “جنود يافع ” تستهدف شهداء ردفان بكسوة عيد ومبلغ مالي | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 08:21 توقيت مكة - 23:21 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مجموعة العمل والانجاز “جنود يافع ” تستهدف شهداء ردفان بكسوة عيد ومبلغ مالي
مجموعة العمل والانجاز

سعدان اليافعي – ردفان

ضمن الأعمال الوطنية الاجتماعية الخيرية التي يقوم بها مجموعة العمل والانجاز( جنود يافع )في مؤاساة أسر الشهداء وزرع البسمة في وجوه الأطفال في غالبية قری ومناطق الجنوب ، وتحت شعار ” الجسد الواحد” دشن اليوم رجال (جنود يافع) مشروع كسوة العيد في مناطق ردفان حيث قاموا بتوزيع مبلغ 1000 ريال سعودي وملابس كسوة العيد لأطفال الشهداء واسرهم .. وسلة غذائية يتم توزيعها بعد عيد الفطر .
حيث تم التدشين قبل فطور اليوم الأحد بعدد من الأسر ومن ثم شكلت لجنة لإكمال عملية التوزيع بشكل متواصل ابتداء من بعد صلاة المغرب وسوف تستمر حتى مساء ليلة العيد ” وذلك لعدد ٢٦٢ اسرة وعلى هامش التدشين تحدث مسؤل مكتب الشهداء بردفان وجدان البكري معبرا عن شكره العميق لكل جنود يافع الذين بادروا لمثل تلك الأعمال الوطنية والخيرية ألتي ستخفف من معانات أسر الشهداء الذين قدموا أنفسهم رخيصة في سبيل الوطن.. بدوره الدكتور عبدالرب الحدي تحدث ممثلا عن الحملة مؤكد على أن هذا الدعم واجبي أخلاقي وديني وعرفانا منا تجاه اسر واطفال الشهداء ان نقدم ولو الجزء اليسير تجاه تلك التضحيات مشددا على مواصلة مثل تلك الأعمال في كل أنحاء الوطن الجنوبي الذي يجب ان نكون فيه كالجسد الواحد واخوة متعاضدين متكاتفين يسودنا الحب والتراحم كما كشف الحدي بأن هناك سلة غذائية لأسر الشهداء أنفسهم ستوزع عقب اجازة عيد الفطر مباشرة .
لاقت هذه الحملة ترحيب وارتياح تام من قبل مواطني المنطقة وخصوصا” من قبل أسر الشهداء ، حضر التدشين والتوزيع من يافع صلاح الحوثري رئيس اللجنة التنفيذية لمجموعة العمل والانجاز (جنود يافع ) وقائد المقاومة في يهر المناضل علي عبادي والأمين العام للمجلس المحلي المفلحي مطيع عبادل والدكتور عبدالرب الحدي .
وكان في استقبالهم، قائد المقاومة بردفان المناضل مختار النوبي ومدير مكتب الشهداء والجرحى بردفان الشاب وجدان البكري، والمنسق خالد الحجيلي وعهد علي حازم وحضر التدشين من السلطة المحلية مديرا مكتب محافظ لحج صالح محمود ومدير مكتب الأمين العام سعدان مسعد وحشد كبير من قيادات المقاومة وامن ردفان حضر اياد الغزالي وثابت الواحدي وبكيل الوهيبي والعميد أحمد طماح وشارك منسق الشهداء بالمحافظة منصور سيف بالإضافة إلى لفيف من الإعلاميين يتقدمهم المهندس عزيز العيدروس وعبد الرب الجعفري
كما شارك لجنة التوزيع هذا المساء أمين عام المجلس المحلي بردفان محمد نصر ومدير عام الملاح انيس محمد ناصر…
ويتم الإشارة إلى أن المجموعة دشنت خلال اليومين الماضيين في كرش 29 اسرة شهيد ثم طور الباحة ب 158 اسرة.. لتواصل اليوم اكثر من 262 اسرة شهيد في كل مناطق ردفان

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.