الرئيس هادي يهنئ أبناء عدن الباسلة ، عدن الصمود والتضحية في الذكرى الأولى لتحريرها | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 11:19 توقيت مكة - 14:19 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الرئيس هادي يهنئ أبناء عدن الباسلة ، عدن الصمود والتضحية في الذكرى الأولى لتحريرها
الرئيس هادي يهنئ أبناء عدن الباسلة ، عدن الصمود والتضحية في الذكرى الأولى لتحريرها

 

يافع نيوز – متابعات

وجه فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي تهانيه الى كافة أبناء الشعب اليمني الأبي وبصفة خاصة أبناء محافظة عدن الباسلة مقاومة وجيش وطني وشباب وأطفال وشيوخ ونساء وذلك بمناسبة الذكرى الأولى لتحرير عدن من قوى الشر والظلام من مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.

وأشاد رئيس الجمهورية بابناء عدن الذين تحملوا الصعاب وواجهوا آلة العدوان الغاشمة التي استباحت المدينة ودمرت بناها وقتلت شبابها وأطفالها ونسائها في عدوان واجتياح سافر لا يفعله غير الغزاة والطامعين وهم كذلك مليشيات الحوثي وصالح الذين لايزالون الى اليوم يواصلون حربهم العدوانية المدمرة على الشعب اليمني الاعزل في تعز وغيرها.

وقال رئيس الجمهورية ” إن انتصار عدن هو بمثابة عودة الروح للجسد حيث توالت بعده الانتصارات في مختلف المحافظات المجاورة وحريُ بِنَا اليوم ونحن نحتفي معكم بالذكرى الأولى لتحرير عدن الحبيبة ان نترحم على ارواح شهدائنا الأبرار الذين قدموا حياتهم رخيصة في سبيل العزة والرفعة والانتصار لقضايا الوطن، كما اتمنى الشفاء العاجل للجرحى والذي لن نألوا جهدا في تقديم كل أشكال المتابعه لحالاتهم والعناية بأسرهم”.

وحيا فخامة الرئيس أبناء عدن الباسلة ، عدن الصمود والتضحية في الذكرى الأولى لتحريرها من براثن قوى الشر والظلام رغم ما ألحقته بالمدينة وأبنائها من معاناة ولازال يعاني المواطن تبعاتها الى اليوم جرا تخريب وتدمير ممنهج لمقومات المدينة وبناها التحتية فضلا عما لحق بالإنسان من أثار نفسية واجتماعية ومعيشية وفقدان كوكبة من ابنائها الابرار الذين قدموا حياتهم رخيصة في محراب الحرية والعزة والكرامة لعدن واليمن عموماً.

كما ثمن بجهود الاشقاء في دول التحالف العربي وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة الذين امتزجت دمائهم الطاهرة مع دماء إخوانهم اليمنيين في تحقيق تلك الانتصارات تحت راية “عاصفة الحزم” و”عودة الأمل” التي نتطلع معا الى عودة الخدمات كاملة التي تستحقها عدن الصمود والانتصار.

ودعا رئيس الجمهورية في هذه المناسبة وخلال هذه الأيام المباركة الجميع الى التلاحم ووحدة الصف لمواجهة العقبات والتحديات التي لا تزال تتربص بالجميع .

وقال فخامة الرئيس “اننا قادرون على تجاوز كل تلك التحديات وبناء مستقبل بلدنا الذي نتطلع اليه وننشده جميعا”.

هذا وسيوجه فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية خطاباً هاماً لابناء الشعب اليمني في الداخل والخارج بمناسبة عيد الفطر المبارك ،وسيتطرق من خلاله الى مختلف القضايا التي تهم واقع و حاضر ومستقبل اليمن.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.