برعاية المحافظ مؤسسة بن شعيلة توزع كسوة العيد لعدد من أسر الشهداء | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 12:55 توقيت مكة - 03:55 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
برعاية المحافظ مؤسسة بن شعيلة توزع كسوة العيد لعدد من أسر الشهداء
برعاية المحافظ مؤسسة بن شعيلة توزع كسوة العيد لعدد من أسر الشهداء

 

عدن – خاص

برعاية محافظ العاصمة اللواء عيدروس قاسم الزبيدي وبدعم من مؤسسة صلاح جابر بن شعيلة الخيرية دشنت مؤسسة لأجلك يا عدن اليوم توزيع كسوة العيد لأسر الشهداء في عدد من مديريات العاصمة عدن .

 

حيث أقيمت  الفعالية في قاعة وناسة بمديرية التواهي  بحضور وكيل  محافظة عدن نائب رئيس لجنة الإغاثة  الأستاذ “محمد سعيد المفلحي”  وعدد من مديري المديريات

وفي الفعالية القى مدير مديرية التواهي كلمة رحب فيها بالحضور وأشار بها إلى تضحيات شهداء عدن وهنأ أسر الشهداء بمناسبة النصر وعيد الفطر المبارك كما وجه الشكر لمؤسسة صلاح جابر بن شعيلة الخيرية على ما قدمته لأسر الشهداء .

كما ألقى الأستاذ ” محمد الهمشري”  كلمة  باسم مؤسسة  صلاح جابر بن شعيلة هنأ فيها أسر الشهداء وأبناء العاصمة عدن بالانتصار الكبير الذي تحقق في مثل هذا اليوم مؤكداً أن دماء الشهداء لن تذهب هدراً .

وقال الهمشري : إن ما قدمته و تقدمه مؤسسة بن شعيلة أقل الواجبات تجاه أسر الشهداء و دعا الجميع إلى الالتفاف حول الهدف الذي ارتقى من أجله الشهداء .

 

جرى في نهاية الفعالية توزيع كسوة العيد على أسر الشهداء  حيث سيستمر توزيع كسوة العيد ليوم الأحد 28 رمضان في قاعة وناسة بالتواهي ويستمر يومي 28 و 29 رمضان في الخليج مول بكريتر.

حضر الفعالية  وكيل المحافظة نائب رئيس لجنة الإغاثة الأستاذ محمد سعيد المفلحي ومدير مديرية التواهي الأستاذ عبدالحميد ناصر عبدالله ومدير مديرية خورمكسر الأستاذ عوض مشبح ومسئول مجموعة 33 الجنوبية في الداخل الأستاذ علي مديد وقائد كتيبة سلمان الحزم المناضل قاسم الجوهري وممثل مؤسسة صلاح جابر بن شعيلة في عدن الأستاذ فضل المهندس ورئيسة مؤسسة لأجلك يا عدن الأستاذة ياسمين باغريب.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.