الهلال الاحمر الاماراتي يقدم دعماً جديداً لقطاع الكهرباء في ساحل حضرموت | يافع نيوز
أخر تحديث : 05/12/2016 - 11:36 توقيت مكة - 02:36 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الهلال الاحمر الاماراتي يقدم دعماً جديداً لقطاع الكهرباء في ساحل حضرموت
الهلال الاحمر الاماراتي يقدم دعماً جديداً لقطاع الكهرباء في ساحل حضرموت

المكلا – علي الجفري

قدمت الإمارات ممثلة بهيئة الهلال الاحمر الاماراتي، أمس، دعماً جديداً لقطاع كهرباء ساحل حضرموت، تشمل زيوت مولدات كهرباء ساحل حضرموت، وذلك من أجل الإسهام وحل المشكلات التي يعانيها قطاع الكهرباء، وتخفيفاً من معاناة المواطنين في فصل الصيف، الذي تزداد فيه درجة الحرارة إلى أكثر من 40 درجة مئوية.

 

وذكر مصدر ملاحي لـ “يافع نيوز”، أن سفينة تحمل زيوت مساعدات إماراتية رست يوم أمس الجمعة بميناء المكلا، وعلى متنها 177 برميل من زيوت المحركات، بما يعادل 35400 لتر، وذلك من أجل تحسين كهرباء ساحل حضرموت، والتي تواجه نقصاً حاداً من هذه المواد الهامة واستهلاك كبير للزيوت لاحتياجها الى صيانة وقطع غيار .

 

وبدورة أشاد مدير عام كهرباء ساحل حضرموت المهندس مانع يسلم بن يمين بالدور الكبير الذي تضطلع به هيئة الهلال الأحمر الاماراتي، لتحسين خدمة الكهرباء، مضيفاً بأن الهيئة قد درجت بشكل متصل على تقديم دفعات متواصلة من زيوت مولدات الكهرباء لتحسين أداء كهرباء بساحل حضرموت .

 

منوهاً بأن هذا الدفعة الثانية من الزيوت ستسهم بشكل كبير في استمرار الإمداد الكهربائي خلال ذروة فصل الصيف، مؤكداً على حاجة المحافظة إلى حلول إسعافيه آنية وذلك إثر احتياج المولدات الى صيانة شاملة والتي ستخفف من تردي منظومة الطاقة الكهربائية، لافتاً الى أن خلال الأيام القادمة ستصل إلى المكلا دفعة اخرى تحمل كميات كبيرة من الزيوت و قطع غيار وفلاتر لدعم المولدات الكهربائية المركزية الحالية.

 

واختتم حديثة بكلمة شكر لهيئة الهلال الأحمر الاماراتي على جهودهم المتواصلة وما تقوم به من اعمال خيرية وانسانية لرفع المعاناة والحرمان، والتي كرست جهودا متميزة مفعمة بالعطاء والروح الإنسانية التي تقدر وتعي وتدرك قيمة الإنسان لتعكس الشفافية وصدق النوايا في العمل الإنساني.

 

وكانت الإمارات قد دعمت كهرباء الساحل بدفعة إسعافيه من زيوت المولدات، قدرت بـ 166 بريمل، بما يعادل 33200 لتر.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.