أبناء حضرموت واعتزازهم بأعمال وإنجازات التحالف بحضرموت | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
أبناء حضرموت واعتزازهم بأعمال وإنجازات التحالف بحضرموت
أبناء حضرموت واعتزازهم بأعمال وإنجازات التحالف بحضرموت

كتب / التوجيه الحضرمي
حضرموت بعد أن نخر فيها الفساد.. وألتصقوا بها كل ناهبي اليمن بما تملكه من ثروةٍ جعلتها بقرة حلوب ولم ينتهي دورهم وسعيهم ومحاولتهم تدمير حضرموت حيث سلموا المحافظة الي قوى الشر والإرهاب ليجعلوا منها نقطة سوداء في العالم أجمع هكذا هما ..

إلى أن هَبت دول التحالف لنصرة إخوانهم في حضرموت جراء ما يقترف فيها من نهبٍ وتخريب وسفك دماء الأرواح الحرة البريئة..

وكان الدور الأكبر للقيادة الأمنية الإماراتية التي تولت زمام المبادرة لدعم أهلهم بحضرموت وكان التحدي يمثلُ رقماً صعباً لجميع جيوش العالم وعملوا بجهودهم الجبارة في حضرموت وخاضوا معركة التحرير والتحرر ليخلصوا حضرموت من سرطان الإرهاب الذي أراد أن يفتك بحضرموت وأبنائها.
مما جعل جميع أهل حضرموت يلتفون حول قيادة التحالف ودعموا جهود قوات التحالف العربي بحضرموت و التحموا في معركه تخليصهم من الإرهاب إلى أن شاء رب العزة ان ينتصروا…
وانتصروا وشرقت شمس جديده لحضرموت اشراقةُ أمل وتفاؤل وأمتنان للأشقاء ومن تلك اللحظات و أهل حضرموت يقابلون الوفاء بالوفاء للأشقاء ولن ينسوا جمايل قوات وبواسل التحالف بقيادة المملكة العربيه السعوديه والإمارات العربية المتحدة ودعمهم لحضرموت وتضحياتهم لأجلها.
كانت لمسات الخير في حضرموت عبر مركز الملك سلمان والهلال الاحمر الاماراتي محل شكرٍ وتعظيم لمكانة التحالف في قلوب أهل حضرموت في ظلِ ترك الجميع لحضرموت إلى ان وقعت فريسة سهلة ومستنقع للإرهاب ولكن رأفة قلوب الأشقاء في التحالف وإحساسهم بالضمير الإنساني والواجب تجاه أهلهم بحضرموت كسر كل التحديات وتذللت كل المصاعب وتواست كل أسرة بحضرموت بلمسات الخير من اﻻشقاء.
أهل حضرموت يعيشون لحظة تاريخية لبناء بلادهم بدعم التحالف العربي .

أبناء حضرموت احسوا بمستقبلهم وادركوا حجم المخاطر وما يكنه الأعداء لحضرموت وما يكنه الأشقاء اتجاه بلادهم.

إنجازات دول التحالف بحضرموت محلِ فخرٍ وأعتزاز.. أبناء حضرموت يشكرون التحالف العربي على أعمالهم بحضرموت التي ستبقى الى الأبد بقلوبهم ويشكرون قادة دول التحالف على جهودهم بحضرموت وبالأخص القيادة الاماراتية والقيادة السعودية.

دمتم فخراً وذخرا ًلحضرموت ولكل بقعة من أراضيها.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.