fbpx
إلى قيادات المقاومة في الجنوب

إخواني قيادات المقاومة في الجنوب من كان يريد الانتصار لدماء الشهداء فان الأوان قد أن للاستقلال السياسي والجغرافي للجنوب ومن يريد فقط السعي وراء المال فليصمت على تعذيب شعب الجنوب على يد عصابات حزب الإصلاح اليمني والمؤتمر الشعبي العام التي تتخذ من الشرعية غطا وعصا لضرب شعب الجنوب . فشهداء الجنوب الذين يسقطون في التفجيرات ضعف الشهداء الذين كانوا يسقطون في المواجهات العسكرية .
والحصار الخانق في الخدمات على شعبنا يوازي الحصار أثناء الحرب مع مليشيات الحوثي ولن ندفع ثمن استقلالنا أكثر مما دفعناه .

الشرعية كانت لنا غطاء سياسي حليف حرب مثلها مثل تحالفنا مع الأشقاء في التحالف العربي ضد الحوثي والمخلوع . وألان الشرعية تحولت إلى منظومة بيد تنظيم الأخوان الإرهابي ونحن في حل عنها .

كنا نأمل وضع برنامج زمني للقضاء على التمدد الإيراني في الشمال لأكن كل المعطيات تؤكد ان تنظيم الإخوان والأحزاب اليمنية ليسوا جادين في الحرب ضد مليشيات الحوثي والمخلوع بل حربهم ضد الجنوب مستخدمين بذلك غطاء ما يسمى الشرعية . بعد ان وصل رجال المخلوع صالح والإخوان المسلمين الى هرم الشرعية باتفاق مسبق لضرب انتصار التحالف العربي وشعب الجنوب حذرنا منه في حينه بوسائل الإعلام المتاحة ووجهنا رسائلنا الى الرئيس هادي والتحالف العربي . وهذه القيادات الإصلاحية والمؤتمرية الفاسدة التي تسلقت الشرعية هم أعداء شعب الجنوب ويضمرون لنا الشر المستطير .

كما نقولها لأعداء الجنوب بكل وضوح : صاحب الأرض لا يستقيل عن خدمة شعبة محاولة خلق عراقيل امام عيدروس وشلال واحمد سيف والحالمي والخبجي وكل قيادات الثورة الجنوبية والضغط عليهم من خلال صنع ألازمات لن يفضي إلى تنحيهم بل انتم تعجلون بنا إلى إعلان البيان رقم واحد الذي اجلنا إعلانه احتراما للأشقاء في التحالف العربي لكي نكمل معاً حربنا ضد التدخل الإيراني وسوف نتحمل تداعيات هذا القرار بكل رجولة .

 

علي شايف الحريري
المتحدث الرسمي للمقاومة الشعبية الجنوبية