كتاب وصحفيون : مشكلة كهرباء عدن مفتعلة من قبل بعض القوى السياسية حتى يتم افشال قيادة عدن | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 02:44 توقيت مكة - 05:44 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
كتاب وصحفيون : مشكلة كهرباء عدن مفتعلة من قبل بعض القوى السياسية حتى يتم افشال قيادة عدن
كتاب وصحفيون : مشكلة كهرباء عدن مفتعلة من قبل بعض القوى السياسية حتى يتم افشال قيادة عدن

يافع نيوز – خاص

اتهم كتاب وصحفين وناشطين سياسيين في العاصمة عدن، قوى سياسية بإفتعال أزمة الكهرباء بهدف احراق القيادات الجنوبية التي تحكم عدن حالياً .

وقال القيادي الجنوبي لطفي شطارة ان الكهرباء سلاح سياسي يستخدم الآن لإفشال السلطة المحلية في عدن من قبل الحكومة الصامتة على معانأة المواطنين المتصاعدة ..

وأضاف ان هذه السياسة التي باتت مكشوفة من خلال تزايد النقمة على السلطة المحلية في عدن هدفها إظهار للاقليم ودول التحالف ، أن قادة المقاومة أو الحراك التي منحت لهم فرص المشاركة السياسية مع الشرعية لا يستطيعوا إدارة محافظة فكيف وهم يطلبون إستعادة وإدارة دولتهم في الجنوب.
وأضاف انه بات على محافظ عدن خيارين لا ثالث لهما أما تحمل ما يجري وتبعات عملية إحراقه عبر كافة أساليب التطفيش التي بات الجميع يدركها .. وأما أن يصارح الحكومة ويطلب منها تحمل المسؤولية لإنقاذ الموقف بسرعة ويحدد فترة زمنية لها لتنفيذ ذلك .. إذا لا تنفذ الحكومة طلب المحافظ عليه أن يستقيل لتفويت الفرصة عليها ويجعلها تواجه غضب الشارع وعواقب ذلك.
وقال ان صبر الناس من الانقطاعات تتزايد ومن الحلول الترقيعية والوعود المتكررة أيضا .. ا

رئيس تحرير يافع نيوز ” ياسر اليافعي ” قال ان تدهور الخدمات في العاصمة عدن بدأ يتزايد منذُ الاطاحة بنائب الرئيس السابق خالد بحاح، وتغيين علي محسن الاحمر وبن دغر بديلاً له .

وأضاف انه منذُ ذلك الوقت بدأت الخدمات في التردي بشكل متعمد والهدف هو إعاقة عمل دول التحالف ولا سيما الإمارات، وكذلك احراق قيادات السلطة المحلية في عدن .

وقال ” اليافعي ” ان كل العقود التي توقع تمر عبر رئيس الوزراء بما فيها المشتقات النفطية وغيرها، لذلك الحكومة ووفق وجهة نظرها تمرر الصفقات، ولا يهمها ما يحصل لابناء عدن من عذاب .

وأضاف ان التغيير المفاجىء لـ خالد بحاح الذي كانت لديه خطط مع الجانب الاماراتي لدعم الخدمات في عدن ترك اثر سلبي للغاية انعكس على تدهور الخدمات وزيادة معاناة المواطنيين في المدينة .

رئيس تحرير صحيفة عدن الغد ” فتحي بن لزرق ” قال في منشور على صفحته على الفيسبوك ان تعذيب الناس بهذا الشكل في عدن والمحافظات الجنوبية الاخرى لايصب الا في مصلحة الحوثيين وصالح ..
وأضاف : بمختصر مفيد هادي وإدارته يشتغلون مع (عفاش) .

يشار الى ان خدمات الكهرباء شهدت تراجع مخيفاً رغم كل الدعم الذي قدم من قبل الامارات، وكذلك تبرع فاعل خير بـ 2 مليار ريال يمني، ورجعت مصادر مسؤولة في مؤسسة الكهرباء الى ان ذلك بسبب المناقصة الاخيرة التي ارسيت مجدداً على شركات العيسي، الذي يمارس الابتزاز بحق ابناء عدن مستفيد من علاقاته القوية مع الرئيس هادي ونجله .

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.