الهلال الأحمر الاماراتي : أعمال متواصلة لإنجاز طريق الغيل الشحر | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 11:06 توقيت مكة - 02:06 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الهلال الأحمر الاماراتي : أعمال متواصلة لإنجاز طريق الغيل الشحر
الهلال الأحمر الاماراتي : أعمال متواصلة لإنجاز طريق الغيل الشحر

 

الشحر – علي الجفري

منذ أن تمت توقيع اتفاقية العمل في طريق الغيل الشحر بين هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ومؤسسة بن مالك للتجاره والمقاولات العامه وإشراف مكتب الأشغال العامة والطرق حتى بدأ العمل في الطريق الذي يبلغ طولة 15 كيلومتراً من قبل الشركة المنفذة للمشروع عقب التوقيع مباشرة.

متابعة متواصلة

هيئة الهلال الأحمر الإماراتي الممولة لهذا المشروع الحيوي تواصل متابعتها لسير أعمال المشروع خطوة بخطوة, أشار إلى ذلك رئيس فريق الإمارات الإغاثي بحضرموت السيد مطر الكتبي الذي أوضح بأن الهيئة حريصة على إنجاز المشروع في وقته المحدد بالمواصفات المتفق عليها, من أجل التخفيف من معاناة المواطنين وتسهيلاً لتنقلاتهم وخدمة للمناطق الزراعية الكثيرة التي يمر بها الطريق.

إنجاز 7,14%

تم إنجاز 7,14% من القيمة الإجمالية للمشروع موزعة على عدة بنود تم العمل بها كالأعمال الترابية ورش مادة التشريب الأسفلتي (MC1) قبل طبقة الاسفلت، ذكر ذلك مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بساحل حضرموت المهندس سعيد محسن الكلدي الذي أضاف بأن أربعة كيلوا من الطريق أصبحت جاهزة وبدا اعمال فرش الخلطة الاسفلتية للمشروع, مشيداً بتعاون المواطنين والسلطة المحلية مع التحويلات المستحدثة أثناء العمل والتي يتم استحداثها حتى لايتعرقل العمل الجاري.

3 أشهر مدة التنفيذ

نصت اتفاقية العمل في المشروع الذي بلغت تكلفته الإجمالية 1,987,000 دولار, على تحديد مدة زمنية معينة للانتهاء منه هي 3 أشهر فقط مر منها حتى الآن أربعة أسابيع, وإذا استمر العمل بنفس الوتيرة فمن المتوقع الانتهاء من العمل قبل موعده الذي حدد بحسب ما أفاد أحد المختصين.

ارتياح شعبي

من جهتهم عبر المواطنون عن ارتياحهم الشديد للعمل الدؤوب والمتواصل في سرعة انجاز العمل متمنين الاستمرار بنفس الوتيرة والانتهاء منه في وقته المحدد او قبل حينه. شاكرين هيئة الهلال الأحمر الاماراتي على دعم المشروع الاسفلتي ومتابعتهم المتواصلة له.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.