صحة ساحل حضرموت تتسلم شحنة أدوية مقدمة من منظمة الصحة العالمية وبدعم من مركز الملك سلمان | يافع نيوز
أخر تحديث : 11/12/2016 - 01:56 توقيت مكة - 04:56 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
صحة ساحل حضرموت تتسلم شحنة أدوية مقدمة من منظمة الصحة العالمية وبدعم من مركز الملك سلمان
صحة ساحل حضرموت تتسلم شحنة أدوية مقدمة من منظمة الصحة العالمية وبدعم من مركز الملك سلمان

 

يافع نيوز / المكلا/ مطيع بامزاحم:

تسلم مكتب الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت ظهر اليوم شحنة من الأدوية بينها سوائل وريدية ومضادات حيوية وبعض الأدوية الهامة للمرضى مقدمه من منظمة الصحه العالميه مكتب عدن وبدعم من مركز الملك سلمان وكان في إستقبالها لحظة وصولها مدير عام المكتب الدكتور رياض حبور الجريري والدكتور علي جعول مدير مكتب منظمة الصحه العالميه بالمحافظة.

وقد وجه مدير عام الصحه المختصين في الادارة العامة للصحة بالمحافظة بإعداد خطة عاجلة لتوزيعها على مستشفيات الصحه بالمحافظه لمواجهة أي طارئ أثناء إجازة عيد الفطر المبارك.

كما أمر الإدارات الصحيه إلى توزيعها مجاناً من خلال أقسام الطوارئ في المستشفيات ومتابعة ذالك لضمان تقديم خدمات إنسانية مجانية للمرضى والحالات الحرجة التي تحتاج تلك الأدوية.

وأشار الدكتور الجريري إلى أن هذه الشحنة تأتي استكمالا لشحنة سابقة حوت هذه الشحنه سوائل وريديه ومضادات حيويه وأدوية طوارئ قدمتها منظمة الصحه العالميه وبدعم من مركز الملك سلمان وقد تم توزيعها للمستشفيات الرئسية بالمحافظة.

وأحتوت الشحنة كذلك على مبيدات حشريه مهمه سيتم إستخدامها في حملات الرش ضد البعوض الناقل لحمى الضنك وطفيلي الملاريا.

ورفع مدير عام الصحه بالمحافظة ومدير مكتب منظمة الصحه بالمحافظه أسمى آيات الشكر والعرفان لمركز الملك سلمان على دعمه المستمر للمحافظه من بداية الازمة التي مرت بها البلاد واهتمامه بقطاع الصحه بالمحافظه على وجه الخصوص.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.