fbpx
قوات التحالف العربي بحضرموت تدين وبشده الأعمال الارهابية وتوكد استمرارها في دعم حضرموت
شارك الخبر
قوات التحالف العربي بحضرموت تدين وبشده الأعمال الارهابية وتوكد استمرارها في دعم حضرموت

يافع نيوز – حضرموت:

ادانت قوات التحالف العربي بشدة أمس التفجير الإرهابي الذي استهدف مواقع تابعة للجيش الحضرمي والذي أدى إلى وقوع عدد من القتلى والجرحى.

وأعرب قائد قوات التحالف العربي بحضرموت في بيانٍ له عن صادق المواساة لاهالي الشهداء وابناء حضرموت كافة متمنيا الشفاء العاجل للجرحى والمصابين.

ونقل البيان عن قائد القوات اﻻمارتية بحضرموت قوله ان “الامارات تؤكد وقوفه الى جانب حضرموت في كل الظروف والاحوال ولا سيما في مواجهة الارهاب الذي يستهدف المساس بأمنها واستقرارها وسلامة جيشها ومواطنيها”.

وعبر عن “رفضه لكافة اشكال العنف والارهاب الذي يستهدف امن حضرموت ايا كانت دوافعه ومنطلقاته”.

وتعهد في البيان باستمرار دعم حضرموت على جميع الأصعدة حتى تنهض وتنعم بالأمن والاستقرار وحذر في بيانه قوى الإرهاب من العبث بأمن الآمنين داخل حضرموت وأنهم سوف يلقون مصيرهم جراء ما تقترفه أيديهم من أعمال تهدف لقتل أبناء حضرموت وزعزعة استقرار المحافظه الامنه.

ونوه في البيان الى ضرورة تعاون كل القوى والمكونات في حضرموت للوقف صفا مع الجيش. ودعاء كافه أبناء حضرموت لضرورة التعاون لمواجهة قوى الشر والتخريب.

واهاب للجميع بضرورة التبليغ عن اي حالات اشتباه إرهابيين داخل المساكن والاوديه وضروره ضبط ورصد كل مخرب لينال جزاءه العادل.

وطمأن في البيان جميع ابناء المحافظه ان الأمور تحت السيطره وتتم ملاحقه كل متورط في أعمال القتل من خطط وشارك وسهل في سفك دماء الأبرياء.

وأشاد بالجهود المقدرة التى تضطلع بها قوات النخبة الحضرمية فى مكافحة الإرهاب، وما تتحمله من أعباء فى هذا المجال، مؤكدا على تضامنه التام مع الجيش وابناء حضرموت مؤكدا على استمرار الدعم والمساندة الكاملة لحضرموت حتى تستعيد عافيتها.

وأكد مجددا على ضرورة مواصلة الجهود بشأن اتخاذ إجراءات للمواجهة الشاملة مع الإرهاب لاقتلاعه من جذوره ولصيانة الأمن الحضرمي .

أخبار ذات صله