أبناء الشعيب يقدمون نحو ١٧ مليون ريال كسوة العيد لابناء الشهداء واليتامى بمحافظة الضالع | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 02:15 توقيت مكة - 17:15 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
 أبناء الشعيب يقدمون نحو ١٧ مليون ريال كسوة العيد لابناء الشهداء واليتامى بمحافظة الضالع
 أبناء الشعيب يقدمون نحو ١٧ مليون ريال كسوة العيد لابناء الشهداء واليتامى بمحافظة الضالع

يافع نيوز – الضالع:

برعاية اﻷخ فضل الجعدي محافظ محافظة الضالع والأخ عبدالكريم موسى صالح مدير عام مديرية الشعيب دشنت مديرية الشعيب بمحافظة الضالع بعد عصر الأحد مشروع كسوة العيد لأسر الشهداء والأيتام للعام 1437هــ بدعم من أبناء الشعيب في الخارج والداخل.

وفي حفل التدشين الذي شهدته ثانوية العبادي بمدينة العوابل ألقى الأستاذ عبدالكريم موسى صالح مدير عام المديرية كلمة رحب فيها بالحاضرين شاكرا كل من ساهم بالمشروع من أبناء الشعيب في المهجر وكذا في الداخل من مواطنين وتجار ورجال أعمال كما أشاد بالقائمين على المشروع وعلى رأسهم الحاج محمد عبدالله والحاج مسعد عبدالله والأستاذ أيوب ضيف أحمد.

إلى ذلك ألقى الأستاذ أيوب ضيف أحمد عضو اللجنة المسؤولة عن المشروع كلمة قال فيها: إن إجمالي المبالغ التي تحصلت حتى اللحظة بلغت ستة عشر مليونا ومائة وخمسين ألفا بما يعادل 3232كسوة وستوزع بواقع كسوتين لكل فرد قيمة الكسوة الواحدة خمسة آلاف ريال تصرف على الأيتام وأسر الشهداء في مديرية الشعيب ثم أسر الشهداء في مديريات الضالع.

وألقى الأخ فضل الجعدي محافظ محافظة الضالع كلمة بارك فيها بمثل هكذا مشروع ودعا إلى مزيد من التلاحم.

وقال الجعدي في كلمته: إن علم الوحدة سقط في الحضيض ولابد من القضاء على الفساد في محافظات الجنوب حتى لايصبح علم الجنوب مظلة للفساد مشيرا إلى النقاط المنتشرة في الخط الرابط بين محافظة الضالع والعاصمة عدن.

وفي ختام الحفل مسح المحافظ ومدير عام الشعيب على رؤوس عدد من اﻷيتام الحاضرين في القاعة ووزعا الهدايا النقدية بمعدل كسوتين لكل يتيم.

وحضر حفل التدشين كل من مدير التربية بالشعيب الأستاذ محمد علي العيسائي ومدير الأمن العقيد السلال عبدالله وعضو محلي المحافظة علي العود ومدير مكتب المدير العام رؤوف الجعفري ورئيس مجلس حراك الشعيب قاسم صالح ناجي وعدد من قيادات المقاومة الجنوبية و الشخصيات الاجتماعية بمديرية الشعيب .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.