برعاية محافظ لحج.. مجموعة اكتوبر الجنوبية تدشن توزيع خمسة طن من أرز الفخامة لمديريات طور الباحة والمضاربة والبريقة | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 12:34 توقيت مكة - 15:34 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
برعاية محافظ لحج.. مجموعة اكتوبر الجنوبية تدشن توزيع خمسة طن من أرز الفخامة لمديريات طور الباحة والمضاربة والبريقة
برعاية محافظ لحج.. مجموعة اكتوبر الجنوبية تدشن توزيع خمسة طن من أرز الفخامة لمديريات طور الباحة والمضاربة والبريقة

يافع نيوز – عدن،لحج:

تحت رعاية د. ناصر الخبجي تم مساء يوم الثلاثاء في منطقة الدرين بالشيخ عثمان تدشين حملة توزيع خمسة طن من أرز الفخامة لكل من مديريات ( طور الباحة – المضاربة لحج ) و ( مديرية البريقة عدن ) الخاص بأبناء وأسر الشهداء وجرحى الحراك السلمي والمقاومة الجنوبية .

وفي التدشين الذي حضره العميد / علي مقبل الحريري – مندوب مجموعة اكتوبر الجنوبية والأخ عصام الشاعري رئيس منظمة صح لحقوق الانسان أفتتح بكلمه ألقاها مندوب مجموعة اكتوبر الجنوبية العميد علي مقبل الحريري معبراً فيها عن سعادته بتواجده بين أبناء وأهل وذوي هؤلاء الأبطال الشهداء والجرحى الذين قدموا أرواحهم فداء لهذا الوطن .

وأردف الحريري في كلمته بالقول ان هذه الدفعة الثانية التي تقدمها مجموعة اكتوبر الجنوبية حيث انه قد دشن الأسبوع الماضي توزيع كسوة العيد لعدد ١٢٠٠ أسرة شهيد وجريح من مديرية المنصورة .

يأتي هذا التدشين بعد اعداد وتجهيز مجموعة اكتوبر الجنوبية وملتقى أبناء اليزيدي لتوزيع كسوة العيد لمنتسبي جمعية المعاقين حركيا ، والمزمع توزيعه يوم غدٍ الثلاثاء ، كما وتدعو مجموعة اكتوبر وسائل الاعلام المحلية والدولية لحضور تدشين الفعالية .

 

حسين القملي

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.