fbpx
الرئيس هادي يعزي باستشهاد العميد حريز الحالمي ويشيد بأدواره البطولية
شارك الخبر

يافع نيوز – الرياض،عدن:

بعث الرئيس عبدربه منصور هادي  اليوم برقية عزاء ومواساة الى اسرة العميد حريز الحالمي الذي اغتالته أيادي الغدر والخيانة يوم أمس في شارع المجلس المحلي بحي المنصورة بمحافظة عدن.

واشاد الرئيس بالمواقف البطولية التي جسدها الشهيد الحالمي خلال مشوار حياته الحافلة بالعطاء دفاعاً عن الوطن والعرض والتي كان آخرها مواقفه الشجاعة التي سطرها في الدفاع عن عدن من المليشيا الحوثية وصالح الانقلابية والتي كللت بالانتصار ودحر تلك المليشيا من عدن والمحافظات المجاورة لها بعد ما احدثته من دمار وخراب في البنىي التحتية وقتلت النساء والأطفال بطريقة همجية.

واشار الرئيس الى ان العناصر الإرهابية التي تلقت ضربات موجعة مؤخراً في محافظات حضرموت وابين ولحج تحاول اليوم ارتكاب مثل هذه الجرائم البشعة التي تتنافى مع ديننا الاسلامي الحنيف وكافة القوانين الانسانية والاخلاقية بغية زعزعة الامن والاستقرار واقلاق السكينة العامة خدمةً منها لاطراف لاتريد لليمن وشعبه الامن والاستقرار.

وأكد  مواصلة الجهود بالرجال المخلصين من قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ، وبالتعاون مع دول التحالف العربي و المجتمع الدولي لمكافحة الارهاب والتطرف واستئصاله من جذوره بكافة أشكاله وصوره و كل ما يهدد أمن وسلامة اليمن والمنطقة.

وعبر عن صادق حزنه وعظيم مواساته الى اسرة الشهيد الحالمي بهذا المصاب الجلل..سائلاً الله العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته ، وان يلهم اهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

سبأ

أخبار ذات صله