إنجاز امني جديد : أمن عدن ضبط آلة تزوير ثالثة للعملات في أقل من 48ساعة | يافع نيوز
أخر تحديث : 05/12/2016 - 07:22 توقيت مكة - 22:22 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
إنجاز امني جديد : أمن عدن ضبط آلة تزوير ثالثة للعملات في أقل من 48ساعة
إنجاز امني جديد : أمن عدن ضبط آلة تزوير ثالثة للعملات في أقل من 48ساعة

عدن –خاص
تمكنت وحدة مكافحة الإرهاب التابعة لإدارة أمن عدن بمشاركة إدارة البحث الجنائي وشرطة مدينة المعلا من ضبط آلة تزوير جديدة للعملات والقبض على المتورطين في عمليات التزوير وذلك في عملية نوعية تمت ليل امس في حي المعلا وسط مدينة عدن .
وقال مصدر أمني بإدارة أمن عدن :”إ ن وحدة متخصصة بمكافحة الإرهاب تابعة لإدارة أمن عدن داهمت صباح اليوم وكرا في مديرية المعلا يستخدمه مزورون للعملات النقدية وضبطت بحوزتهم آلة حديثة لتزوير العملات .

وهذه العملية الناجحة هي الثالثة في أقل من 48ساعة والتي تمكن فيها رجال الأمن بعدن من كشف وضبط عمليتي تزوير مشابهتين في مدينة إنماء وخور مكسر عقب عمليات تحر ومراقبة دقيقة للمتورطين في هذه العمليات حيث باشرت الأجهزة المختصة الى فتح تحقيق في الوقائع الثلاث وتحريز العملات المزورة والأجهزة والطابعات المستخدمة في تلك الجرائم .

وأشار المصدر الى أن سير التحقيقات مع المتورطين كشفت الكثير من الحقائق التي سوف تقدم الى العدالة مع كافة المضبوطات في القريب العاجل ،

من جانبه مدير أمن عدن اللواء شلال علي شائع أشاد بالدور الكبير الذي تقوم به إدارة البحث الجنائي ووحدة مكافحة الإرهاب وبقية الأجهزة الأمنية واقسام الشرطة في كافة مديريات العاصمة عدن وإسهامها العملي في الحد من الجريمة ومكافحتها في مدينة عدن وضواحيها .

.
*عبدالرحمن النقيب
المتحدث الرسمي لشرطة العاصمة عدن

image

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.