الشعيب.. احياء ذكرى الشهيدين جمال الجوبعي و محمد الحكم بامسية رمضانية ثقافية وتذّكر سيرة الشهيدين | يافع نيوز
أخر تحديث : 11/12/2016 - 01:56 توقيت مكة - 04:56 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الشعيب.. احياء ذكرى الشهيدين جمال الجوبعي و محمد الحكم بامسية رمضانية ثقافية وتذّكر سيرة الشهيدين
الشعيب.. احياء ذكرى الشهيدين جمال الجوبعي و محمد الحكم بامسية رمضانية ثقافية وتذّكر سيرة الشهيدين

يافع نيوز –  الشعيب:
حضر المئات من ابناء سهم النجدي ليلة الاثنين في مديرية الشعيب بمحافظة الضالع إلى قرية لنجود لإحياء الذكرى الأولى للشهيد محمد عبدالله الحكم و الذكرى الخامسة للشهيد القائد جمال الجوبعي .

وابتدأت الفعالية بأية من الذكر الحكيم قدمها الطالب عسكر يحيى أحمد ثم حديث نبوي شريف قدمه اصيل مانع قاسم ثم قدم الطالبان محمد عبدالرزاق و علي مطهر فقرة حدائق اشتملت على معلومات متنوعة دينية و ثقافية و سياسية .

وقدم الدكتور وضاح الشعيبي فقرة سؤال و جائزة و الدكتور صالح الفقيه كلمة توعوية عن اضرار التدخين حث فيها الشباب عن اجتناب التدخين و الطرق المؤدية اليه وحث المدخنين إلى محاولة الاقلاع عنه ولو تدريجيآ لما لها من اضرار صحية قاتلة ، وقام الزميل و جدان الحكم باشعال حماس الجماهير ومنحهم جرعات من التسلية في فقرته الجميلة جوابك يكشف إبداعك .

 

وفي فقرة الشهداء قدم الاستاذ محمد سعيد جرادة و الإعلامي عبدالستار الكريحي نبذة عن الشهيدين ذكرا فيها نبذة عن حياتهما و ابرز اعمالهما في الثورة الجنوبية و قصة استشهادهما و معاناة اهلهما و الوطن بسبب فراقهما .
وكانت مسك ختام الجولة الثقافية و الفنية مع الطالب وفي عبدالقوي مع فقرة حكم و أمثال بطريقة اختر رقمآ نعطيك حكمة .
وبعدها تم الدخول إلى جولة المسابقة العلمية و قدمها كلآ من محمد سعيد جرادة و صالح الفقية تكونت من عدة جولات فاز فيها فريق مدين جرادة على فريق محمد علي سعيد وفي الختام تم توزيع جوائز عينية بشكل عشوائي للمتسابقين تحصل صالح محمد بن محمد ع الجائزة الكبرى عبارة عن تلفون سيار، حيث قدم الامسية محمد عبدالحكيم الشعيبي .

 

من عادل حمران .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.