محافظ عدن يتوعد بمحاسبة كل الفاسدين والمتلاعبين بالمال العام ويشدد على الانضباط الوظيفي في مؤسسات الدولة | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
محافظ عدن يتوعد بمحاسبة كل الفاسدين والمتلاعبين بالمال العام ويشدد على الانضباط الوظيفي في مؤسسات الدولة
محافظ عدن يتوعد بمحاسبة كل الفاسدين والمتلاعبين بالمال العام ويشدد على الانضباط الوظيفي في مؤسسات الدولة

 

يافع نيوز -علي محمود الهدياني

توعد محافظ العاصمة عدن اللواء عيدروس الزبيدي بمحاسبة كل من ثبت عليه قضايا فساد في أي مرفق او مؤسسة من مؤسسات الدولة ,مؤكداً ان العقاب سيطال كل المتلاعبين والمقصرين في اداء المهام المنوطة بهم .

 

هذا ودعا المحافظ الزبيدي في لقاء دوري عقده مع لجنة الاصلاحات والتقييم المالي والإداري مسا اليوم في منزله بالتواهي  كل موظفي الدولة في القطاعين العام والمختلط الى الالتزام بالدوام الرسمي والحفاظ على الانضباط الوظيفي في كل مرافق الدولة حيث أكد ان ادارته لن تتهاون مع المقصرين والمتقاعسين عن اداء مهامهم وان الاجراءات الصارمة ستتخذ في حق كل المقصرين في اداء وظائفهم وفقاً للنظام والقانون.

 

وفي ذات السياق دعا المحافظ الزبيدي كبار موظفي الدولة الى أهمية تكوين القدوة الحسنة للموظفين في الانضباط الوظيفي وأداء الواجب الوطني على اكمل وجه ,كما دعاهم الى الحفاظ على الاصول العامة والمال العام من ايرادات مؤسسات الدولة مشدداً على اهمية تخفيض النفقات الى اقصى حد ممكن.

الجدير بالذكر ان المحافظ الزبيدي كان قد استمع الى لجنة الاصلاحات والتقييم المالي والإداري والتي قدمت له تقارير مفصلة عم انجزته في سبيل اصلاح اوضاع مؤسسات الدولة ومكافحة الفساد المستشري فيها.

كما استمع منهم الى مجمل العوائق والمشكلات التي تعيق اداء مهمتهم على اكمل وجه ,شاكراً لهم كل الجهود الجبارة التي بذلوها في سبيل اصلاح المؤسسات واجتثاث بؤر الفساد منها ,مشيداً بما حققتها اللجنة من انجازات ستظهر للعيان عم قريب.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.