مركز الملك سلمان يدشن توزيع التمور بمحافظة لحج | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 11:35 توقيت مكة - 02:35 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مركز الملك سلمان يدشن توزيع التمور بمحافظة لحج
مركز الملك سلمان يدشن توزيع التمور بمحافظة لحج

يافع نيوز – لحج – خاص

تم في محافظة لحج تدشين توزيع التمور الرمضانية التي هي جزء من المصفوفة المتكاملة التي قدمها معالي محافظ محافظة لحج إلى مركز الملك سلمان واللجنة العليا للاغاثة .

وتم تدشين التوزيع، في مقر السلطة المحلية بالحوطة تحت رعاية محافظ محافظة لجج مساء أمس .

وهذه الحملة الرمضانية (من التمور) مقدمة من مركز الملك سلمان إلى محافظة لحج بالتنسيق مع اللجنة الوطنية العليا للاغاثة برئاسة معالي الأستاذ عبد الرقيب سيف فتح وعضو اللجنة في عدن الأستاذ الفاضل جمال محفوظ بلفقيه وبحضور وكيل محافظة لحج لشؤون الشباب عن السلطة المحلية الأستاذ وضاح نصر عبيد الحالمي وممثل عن رئيس اللجنة الفرعية بالمحافظة د. آمين العلياني ومدير مكتب الزراعة الأستاذ عبد الملك ناجي عبيد ومدير مكتب المحافظ صالح محمود حسن..
وفي بداية التدشين ألقى وكيل المحافظ لشؤون الشباب عن السلطة المحلية الاستاذ وضاح الحالمي كلمة ترحيبية نقل من خلالها تحياتي معالي المحافظ وشكره وتقديره لكل المنظمات الدولية والإقليمية والمحلية التي قدمت و تقدم الدعم الاغاثي لمحافظة لحج المنكوبة ولاسيما مركز الملك سلمان الذي كان صاحب اليد الطولي في مثل هذه الأعمال الإنسانية الخيرية العظيمة ..
وقدم وكيل المحافظ لشؤون الشباب الاستاذ الحالمي في أثناء التدشين ، شكره وتقديره باسم السلطة المحلية على تلك الباردة التي وصفت بسحابة الغيث الخيري الاتي وهي اغاثة التمور المقدم لمحافظة لحج عبر ثلاث شاحنات تقدر بــ(بثلاثة الف وسبعمائة وخمسين كرتونا) .. والتي نقلت من عدن إلى لجج بدعم مادي مقدم من معالي محافظ لحج..

وخلال حديثه اشار الوكيل الحالمي عن الحالة الإنسانية التي تمر بها لحج والأحوال المعيشية الصعبة التي يعاني منها المواطن لافتا إلى التدمير الذي تعرضت له المحافظة في كل البنى التحتية والخدمية والأمنية.
وقد رحب الوكيل الحالمي بتلك البادرة الطيبة والالتفاتة الى لحج وأثنى على الدور الذي يقدمه مركز الملك سلمان والهلال الاحمر الاماراتي وغيرها من المنظمات لمحافظة لحج في مثل هذه الظروف الاستثنائية في كل المجالات وفي مختلف الأصعدة …
ودعا الحالمي كل المنظمات الدولية والإقليمية إلى مزيد من تقديم الدعم ووضع لحج في أولويات اهتمامها حسب الآليات التي قدمها معالي المحافظ في احتياجات كانت عبارة عن مصفوفة متكاملة لتلك الاحتياجات الطارئة.. .

وأخيرا قدم الأستاذ الحالمي شكره الكبير لجهود المملكة العربية السعودية على مواقفها القوية والقرار الشجاع في عاصفة الحزم مع بقية دول التحالف ..كما اثنى على مركزهم الإغاثي الذي كان الراعي الأكبر في خارطة الدعم الاغاثي المقدم للمناطق المحررة. .وإن هذا ليس بغريب على بلد حباها الله ببركات الخير ومكان مقدس ومهبط الرسالة النبوية العظيمة .
واختتم الحالمي بالقول، أننا على امل في الأشقاء الايفاء بتلك الوعود، وتنفيذ اولى المشاريع الإغاثية خلال الايام القادمة، مشيرا ان لحج بحاجة ماسة الى الدعم الايوائي في مختلف المجالات، منها العاجلة، ومنها إعادة الاعمار والتعويض ومعالجة الملفات المتبقية. .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.