بحضور قيادات السلطة المحلية بعدن ملتقى أبناء شعب العرمي ” يافع ” يدشن مشروع رد الجميل لأسر الشهداء والجرحى بتوزيع (15) ألف “كسوة عيد “ | يافع نيوز
أخر تحديث : 07/12/2016 - 12:58 توقيت مكة - 15:58 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
بحضور قيادات السلطة المحلية بعدن ملتقى أبناء شعب العرمي ” يافع ” يدشن مشروع رد الجميل لأسر الشهداء والجرحى بتوزيع (15) ألف “كسوة عيد “
بحضور قيادات السلطة المحلية بعدن ملتقى أبناء شعب العرمي

عدن – محمد مساعد صالح

دشن أبناء شعب العرمي يافع اليوم في مركز ضمران التجاري بعدن مشروع رد الجميل بتوزيع كسوة العيد لـ  (15 ) ألف طفل في عدن ولحج والضالع وأبين للعام الثاني على التوالي من خلال التسوق المفتوح لأسر الشهداء، واختيار ما يناسبهم من ملابس واحذية، وذلك ضمن سلسلة المشاريع التي ينفذها فاعلين الخير من أبناء شعب العرمي في عدد من المحافظات الجنوبية .

وقال مأمور مديرية المنصورة محمد البري  أننا سعداء اليوم أّذ  ندشن  مشروع رد الجميل بدعم اخواننا فاعلين الخير من ابناء شعب العرمي يافع مؤكدا أن اطفال أسر الشهداء والجرحى وذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام والأشد فقرا بحاجه ماسه للفته اليهم،،،

وشكر ملتقى أبناء  شعب العرمي على كل ما قاموا به، من اجل دعم ابناء أسر الشهداء والجرحى وذوي الاحتياجات الخاصة وهذا اقل واجب نقدمه

ومن جانبه قال علوي النوبة وكيل شؤون الجرحى والشهداء  نبلغكم تحيات اللواء عيدروس قاسم الزبيدي محافظ عدن

ونتقدم بالشكر الجزيل لابناء شعب العرمي على مشروعهم رد الجميل وتوزيعهم (15)الف كسوة للأطفال ابناء الشهداء والجرحى في عدن والمحافظات المجاورة لحج ابين والضالع…..

ومن جانبه قال الوكيل محمد سعيد المفلحي  إننا مستمرون في حضور ومشاركة ابناء يافع وهم يدشنون مشاريع العطاء والخير في عدن ولحج وابين والضالع

مؤكدا  ان هذه الأعمال ان دلت على شيء ستدل على كرم وفضل هؤلاء الناس الخييرين مضيفا ان المشاريع تهتم بأسر الشهداء والجرحى وذوي الاحتياجات….

وثمن دور ابناء شعب العرمي بمشروعهم .

رد الجميل الذي تم تدشينه اليوم بالتنسيق مع منظمة لأجلك يا عدن وفيه يتم توزيع (15) الف كسوة للأطفال في عدن ولحج وابين والضالع…

وقال رجل الخير والشخصية الاجتماعية ” امين حيدره أبو اسامه”  ان هذا العمل هو مساهمة بسيطة من قبل المغتربين، للوقوف مع أهالي الشهداء ومساندتهم، ويأتي رد جميل لتضحيات ابائهم، التي كان لها دور بارز في الانتصارات التي تحققت والتي نعيشها اليوم واقعاً ملموساً.

وأضاف ان هذه المساهمة قطره في بحر من تضحيات الشهداء والجرحى، من أبناء الجنوب الذين سطروا أروع الملاحم والبطولة في كافة المحافظات .

بدوره قال الإعلامي ياسر اليافعي ومسؤول ابناء شعب العرمي في الداخل نحن اليوم للعام الثاني على التوالي ندشن مشروع رد الجميل وهي لفته يقدمها اخواننا ابناء شعب العرمي يافع للأطفال ابناء الشهداء والجرحى وذوي الاحتياجات الخاصة ، خصوصاً ان نحن بعد أيام سنحتفل بالذكرة الأولى للانتصارات التي تحققت بفضل تضحيات اباء هولاء الأطفال .

واكد ان ابناء شعب العرمي حريصون على التعاون والمساندة لتخفيف من المعاناة التي يعيشها ابناء الجنوب

وأضاف ان المشروع  يشمل عدن والضالع ولحج وابين مضيفا أن المشروع يهدف إلى التكافل الاجتماعي وتعزيز الترابط المجتمعي بين ابناء الجنوب في الداخل والخارج….

 

ومن جانبها قالت الدكتورة ياسمين باغريب رئيسة منظمة لأجلك ياعدن منفذ المشروع نرحب ترحيب حارا بالضيوف الكرام في السلطة محلية  والشخصيات الاجتماعية والاعلاميين الذين شاركونا هذه الأمسية الرمضانية الروحانية ونقول لكم خواتم مباركة متمنين لكم التوفيق والسداد في مهامكم واعمالكم وواجبكم الوطني العظيم..

وأضافت انطلاقا من المسؤولية الوطنية والتعاون نحو إرساء قيم العطاء والفضيلة ومد يد العون والعمل الخيري والإنساني نحرص أن نكون جنبا إلى جنب معكم في السلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني وفي سبيل نصرة اخواننا المحتاجين واسر الشهداء والجرحى والمحتاجين والأيتام في عدن ومختلف المحافظات الجنوبية..

و بمناسبة الشهر الفضيل رمضان المبارك أراد أبناء شعب العرمي بتدشين كسوة العيد ضمن مشروع رد الجميل  ليساهم  في الانتصار للمواطن في عدن  وتخفيف معاناته ومساعدته على النهوض ومقاومة مشقة الحياة وشضف العيش..

 

وأشارت ان مثل هذا المشروع الخيري سيعيد البسمة إلى شفاه الأطفال الذين فقدوا بعض اقربائهم في الحرب.

ونوهت إن هذا ليس بالغريب على  أبناء شعب العرمي الذين قدموا الكثير والكثير من الدعم والعمل الخيري بهدف تدعيم قيم التعايش والتعاون المجتمعي داخل العاصمة عدن وكذا بقية المحافظات الجنوبية كما يعد هذا العمل الإنساني أحد نشاطات التضامن الاجتماعي المساهمة في تعميق أواصر المحبة والاخاء والترابط والتكاتف داخل المجتمع

ونوهت ان لديها فريق عمل قام بالرصد والتوزيع يقوم على آليه منظمة في عدن

وتم التنسيق لمحافظة لحج وعدن والضالع…….

حضر التدشين مأمور المنصورة محمد البري ومأمور صيرة خالد سيدو الوكيل محمد سعيد المفلحي الوكيل علوي النوبة والوكيل غسان الزامكي والوكيل الجيعملاني والوكيل رشاد شايع والاستاذ احمد الوالي منسق المنظمات الدولية وعدد من الشخصيات والناشطين الاعلاميين ومئات من الأطفال والأسر…..

0

0

0

01 01 02

 

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.