بالصور.. محافظ لحج ” د. الخبجي” يتفقد جبهة كرش ويلتقي بقياداتها للاطمئنان على وضع الجبهة | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 06:11 توقيت مكة - 21:11 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
بالصور.. محافظ لحج ” د. الخبجي” يتفقد جبهة كرش ويلتقي بقياداتها للاطمئنان على وضع الجبهة
بالصور.. محافظ لحج

يافع نيوز – لحج – خاص:

تفقد محافظ محافظة لحج، الدكتور ناصر الخبجي جبهة كرش الحدودية بين لحج وتعز . وفي زيارته للجبهة، التقى المحافظ الخبجي بقيادات جبهة كرش من الجيش والمقاومة، وتحدث الى المقاتلين واستمع منهم عن ظروف الجبهة وسير عمليات التعزيز والتموين الغذائي والعسكري.

وأقيم في الجبهة على وقع زيارة المحافظ، وجبتي افطار وعشاء، حضرها العشرات من القيادات في الجبهة والمقاتلين، في أحد المواقع العسكري التي يخوض فيها المقاتلين معاركهم.

وجاءت زيارة المحافظ، بالتزامن مع زيارة وفد من الاكاديميين الجنوبيين، الى الجبهة، والذين اقاموا امسية رمضانية مع قيادات ومقاتلي الجبهة. وكان استمع المحافظ، الى شرح من اولئك القيادات عن اوضاع الجبهة، وسير المعارك مع مليشيات العدو، والذين تحدثوا عن الجبهة وما يقومون به من اجل الدفاع عنها، وخوض المعارك التي يلقن فيها العدو كل مرة دورسا قاسية .

وتحدث المحافظ بكلمة مقتطفة الى من داخل جبهة كرش، والتي حيا فيها ابطال الجيش والمقاومة الجنوبية الذي يسطرون ملاحم بطولية في جبهة كرش.

وأكد المحافظ، بقوله: لقد لمسنا ارادة عالية وتصميم كبير، لدى قيادات الجبهة، والمقاتلين فيها، وهو ان دل على شيء إنما يدل على الارادة الشعبية التي يستمد منها هؤلاء المقاتلين ارادتهم، ووفاءهم لرفقاءهم الشهداء الذين قدموا ارواحهم من اجل الدفاع عن الدين والارض والكرامة .

واشار المحافظ، ان جبهة كرش تعد احد الجبهات الرئيسية اليوم في الجنوب، التي يحاول العدو تحقيق تقدم فيها، ولكن ابطال القوات الجنوبية يذودون عن حياض الوطن، مستبسلين في وجه العدوان المليشاوي.

وقال المحافظ الخبجي، إن جبهة كرش صامدة، ولن تسمح لمليشيات العدوان، بأي تقدم، نحو اراضينا، مؤكدا ان احلام الغزاة في التعدي مرة اخرى على محافظة لحج تبخرت وولى زمانها، لأن ارادة ابطال القوات من الجيش والمقاومة الجنوبية هي اليوم أكبر، وأرسخ من السابق.

وطمأن المحافظ الجميع، عن اوضاع الجبهة، وسير الاعمال الدفاعية القتالية، التي يقدمها ابطال المقاومة الجنوبية والجيش، مشيدا بدور اهالي كرش وشبابها الابطال، ومحييا ارادة المقاتلين وصمودهم في وجه العدوان.

ومن جبهة كرش، قدم المحافظ الخبجي، شكره وتقديره لدول التحالف العربي، على ما تقدمه من دعم لوجستي وعسكري وجوي، منذ اول يوم لبدء الحرب .

رافق المحافظ الخبجي في زيارته لجبهة كرش، مديرا عموم مديريتي المسيمير والقبيطة، الاستاذ رمزي عبدالله ناصر مدير عام المسيمير، والاستاذ عماد غانم مدير عام مديرية القبيطة، وعدد من المساعدين والمدراء بمكتب المحافظ وديوان المحافظة.

وكان المحافظ اثناء عودته من جبهة كرش، قد توقف بالحوطة للاطلاع على اثار التفجير الذي استهدف احد اطقم الحزام الامني، حيث بدت اوضاع المدينة هادئة، كما اطمأن المحافظ على الوضع الامني في الحوطة، مشيدا بدور رجال الامن والجيش في الحفاظ على الامن والسكينة العامة .

٢٠١٦٠٦٢٥_١٧٢١٥٨

٢٠١٦٠٦٢٥_١٧٥٢٢٤

?

?

?

?

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.