رياضة.. نيمار يُنهي الجدل ويقرر التوقيع على عقد جديد مع برشلونة | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 08:47 توقيت مكة - 23:47 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
رياضة.. نيمار يُنهي الجدل ويقرر التوقيع على عقد جديد مع برشلونة
رياضة.. نيمار يُنهي الجدل ويقرر التوقيع على عقد جديد مع برشلونة

يافع نيوز – رياضة:

بعد فترة طويلة من الجدل المثار حول مستقبله، قرر النجم البرازيلي وضع حد نهائي لكافة الشائعات من خلال التوقيع على عقد جديد مع ناديه برشلونة الإسباني في الشهر المقبل.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا سيوقع على عقد جديد مع العملاق الكتالوني منهياً بذلك فترة طويلة من الشائعات والتكهنات حول مستقبله.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن عقد نيمار الجديد مع برشلونة سوف يمتد حتى عام 2022 فيما تم رفع قيمة الشرط الجزائي إلى 230 مليون يورو. وأشارت إلى أن العقد الحالي لنيمار يمتد لعامين إضافيين وتحديداً في عام 2018 وهو ما دفع كبار القارة الأوروبية إلى محاولة الحصول على خدماته مع اقتراب نهاية عقده مع برشلونة مثل الغريم التقليدي ريال مدريد إلى جانب باريس سان جيرمان الفرنسي.

ولفتت إلى أن النادي الباريسي لا يزال يحاول من أجل الظفر بتوقيع نيمار فبعدما أبدى استعداده لدفع قيمة الشرط الجزائي الحالي المقدرة بـ190 مليون يورو وعرض راتب سنوي يتراوح ما بين 25 إلى 30 مليون يورو، يسعى جاهداً لتقديم مكافأة مالية جديدة بقيمة 40 مليون يورو تحت مسمى “منحة توقيع” وهو ضعف المبلغ الذي كان يتقاضاه إبراهيموفيتش مع بطل الدوري الفرنسي علاوة على الإعفاء من الضرائب.

يذكر أن نيمار يقضى حالياً عطلته الصيفية في ريو دي جانيرو بعد رفض إدارة برشلونة انضمامه للبرازيل في بطولة كوبا أميركا فيما سيقود منتخب بلاده المشارك في مسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية التي ستقام في أغسطس المقبل.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.