مدير البريقة يتلمس هموم واحتياجات منطقة قعوة الحدودية مع محافظة لحج | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 11:10 توقيت مكة - 02:10 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مدير البريقة يتلمس هموم واحتياجات منطقة قعوة الحدودية مع محافظة لحج
مدير البريقة يتلمس هموم واحتياجات منطقة قعوة الحدودية مع محافظة لحج

يافع نيوز – عدن – محمد القادري:

تفقد مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي منطقة قعوة الساحلية إحدى المناطق النائية في المديرية والمحاذية مع محافظة لحج.

وفي الزيارة وبحضور رئيس الهيئة العامة لمياه الريف المهندس أنور المرفدي،التقى اليزيدي بعدد من وجهاء وأعيان ومواطني المنطقة،مستمعاً إلى همومهم ومشاكلهم واحتياجات منطقتهم خاصة انقطاع مياه الشرب.

وأكد مدير عام المديرية بأنه سيتم حل مشكلة المياه خلال اليومين القادمين وذلك بربط بئر المياه بالطاقة الشمسية،وتوفير مادة الديزل ليتسنى توفير المياه للمواطنين بشكل مستمر، وكذا تحسين الوضع المعيشي للعاملين في البئر المائي.

بعد ذلك قام مدير المديرية بزيارة إلى معمل إنتاج الملح،واطلع من القائمين على طبيعة العمل في المعمل،مطالباً إدارة المعمل إلى الإسهام في تقديم الخدمات الضرورية للقرى القريبة من المعمل.

وطالب اليزيدي مكتب الأشغال العامة والمؤسسة العامة لطرق والجسور بالمحافظة على سرعة استئناف العمل من قبل مقاول مشروع طريق قعوة والمتعثر منذ سنوات لما له من أهمية كبيرة لدى مواطني المنطقة.

إلى ذلك زار مدير عام المديرية منطقة عمران، مطلعا عن قرب على حجم المعاناة التي يشكوا منها أهالي المنطقة بسبب انقطاع وضعف المياه، واعد إياهم بتوفير مياه الشرب بصوره عاجله إلى حين استكمال مشروع مياه لمنطقتي فقم وعمران الممول من الهئية اليمنية الكويتية للإغاثة.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.