عدن.. قيادة السلطة المحلية تلتقي بعدد من الناشطين في الحراك الجنوبي وقطاعات شبابية اخرى | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 11:11 توقيت مكة - 14:11 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
عدن.. قيادة السلطة المحلية تلتقي بعدد من الناشطين في الحراك الجنوبي وقطاعات شبابية اخرى
عدن.. قيادة السلطة المحلية تلتقي بعدد من الناشطين في الحراك الجنوبي وقطاعات شبابية اخرى

يافع نيوز – عدن  – خاص:

التقى كلاً من اللواء عيدروس الزبيدي محافظ العاصمة عدن واللواء شلال شائع مدير شرطة العاصمة عدن مساء امس  بعدد كبير من شباب عدن بينهم نشطاء ورؤساء مكونات ثورية من الحراك الجنوبي وحقوقيون ورؤساء منظمات مجتمع مدني وإعلاميون .

هذا و استهل المحافظ الزبيدي اللقاء بكلمة رحب فيها بالحاضرين من شباب عدن مشيداً بأدوارهم الشبابية البناءة معرباً عن امله في ان يستمر العطاء الشبابي المتدفق في مسار الثورة وبناء الدولة التي قال ان المرحلة الحالية هي مرحلتها.

هذا ودعا المحافظ الزبيدي شباب عدن الى لعب دور اكبر في بناء مؤسسات الدولة ومكافحة الفساد وحثهم على الاضطلاع بدورهم جنبا الى جنب مع الجهود التي تبذلها قيادة السلطة المحلية لإخراج العاصمة من حالة الحرب الى مرحلة النماء والتقدم في جميع المجالات.

وخاطب المحافظ الزبيدي الحاضرين قائلاً(قلوبنا مفتوحة لكم على مدار الساعة ونتطلع لأن تكونوا انتم قادة المرحلة ومستعدين ان نمنحكم الصلاحية الكاملة لأحداث التغيير النوعي الذي نطمح اليه جميعاً) وأضاف الزبيدي (نرحب بكل المبادرات الشبابية ونتمنى ممن لديهم رؤى ومبادرات شبابية ان يقدموها الينا ونحن على استعداد لإفساح المجال امامهم لتنفيذها )

ومن جهته قال اللواء شلال علي شائع مدير شرطة عدن ان الشباب هم اللبنة الاساسية في مشروع بناء الدولة الجنوبية التي ناضل الجميع من اجل تحقيقها , وأضاف شلال (نتطلع من الشباب لعب دور اكبر في سبيل تعزيز الامن والاستقرار في العاصمة مؤكداً ان السلطة الامنية في عدن تسعى الى ترسيخ الامن وترتيب اوضاع افراد الامن وتأهيلهم ليؤدوا دورهم في حفظ الامن على اكمل وجه.

هذا وقد اتيحت الفرصة لكل الحاضرين للحديث بكل شفافية وعلى مدى 4ساعات حيث تحدث الحاضرون من شباب عدن عن كل تطلعاتهم وهمومهم ,كما ناقشوا مع قيادة السلطة المحلية  مختلف الرؤى التي يمكن ان تلعب دوراً ايجابياً في الدفع بعجلة التنمية وبناء الدولة.

هذا واختتم اللقاء بعدد من التوصيات التي اجمعت على ضرورة انشاء تجمعات شبابية تساهم في بناء مؤسسات الدولة وتطبيع الحياة ومكافحة الفساد,حيث صرح المحافظ ان قرار اً بتسمية وكيل للمحافظة لشؤون المبادرات الشبابية سيصدر قريباً.

الجدير بالذكر ان هذه اللقاءات الشبابية مع قيادة السلطة المحلية ستستمر وان لقاء اليوم يعد تدشيناً للعديد من اللقاءات القادمة.

حضر اللقاء الاستاذ عدنان الكاف وكيل المحافظة لشؤون الاستثمار ومنصور زيد مدير مكتب المحافظ

 

  • تقرير وتصوير :علي محمود الهدياني

2

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.