المكتب التنفيذي بمحافظة لحج يضع اهم مشاكل وهموم المحافظة امام الحكومة ويطالب بسرعة حلها | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
المكتب التنفيذي بمحافظة لحج يضع اهم مشاكل وهموم المحافظة امام الحكومة ويطالب بسرعة حلها
المكتب التنفيذي بمحافظة لحج يضع اهم مشاكل وهموم المحافظة امام الحكومة ويطالب بسرعة حلها

يافع نيوز – عدن

وضع المكتب التنفيذي بمحافظة لحج، اهم المشاكل التي تعترض سير عملهم، وهموم المحافظة امام رئاسة الوزراء.

جاء ذلك في لقاء جمع المكتب التنفيذي بمحافظة لحج، برئاسة الوزراء في معاشيق بالعاصمة عدن.
واستعرض  محافظ لحج الدكتور ناصر الخبجي، في اللقاء الاوضاع التي تعيشها المحافظة خاصة في ظل انعدام شبه تام للخدمات الاساسية المتمثلة بالكهرباء ، والمشتقات النفطية ، ونقص في المستلزمات الطبية والادوية والمياة.

واشار المحافظ الخبجي الى حجم الاضرار التي تعرضت لها المحافظة جراء انقلاب الحوثي وصالح على السلطة .

وتحدث عدد من مدراء العموم بالمحافظة والتي تركزت كلماتهم بالمطالبة بتفعيل مؤسسات الدولة وتطبيع الحياة في المحافظة ودمج المقاومة الشعبية في الجيش الوطني .

من جهته، وعد رئيس الوزراء ان الحكومة ستعمل على توفير الخدمات الاساسية بما هو متاح لديها من امكانيات وخاصة في مجال الكهرباء والمشتقات النفطية والصحية..مشيراً الى ان المليشيا الإنقلابية ومنذ انقلابها على السلطة الشرعية مازالت تسيطر على البنك المركزي اليمني وتهدر المال العام تحت مايسمى بالمجهود الحربي وتعبث بمقتدرات الشعب اليمني ..مؤكداً ان الحكومة لن تسمح باستمرار مثل تلك الانتهاكات .

واشاد الدكتور بن دغر بالانتصارات التي حققتها المقاومة الشعبية والجيش الوطني في دحر وهزيمة تنظيم القاعدة والدفاع عن الوطن والشرعية وفي مواجهة خروقات المليشيا الإنقلابية التي لاتومن بالسلام..مؤكداً ان الحكومة مع السلام الدائم والعادل والشامل الذي لن يتحقق الا بانسحاب المليشيا الإنقلابية من المدن وتسليم السلاح وعودة السلطة الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، والحكومة الى العاصمة صنعاء واطلاق سراح المعتقلين وعلى راسهم وزير الدفاع اللواء محمود الصبيحي ، واللواء فيصل رجب ، واللواء ناصر منصور هادي.

وعبر رئيس الوزراء عن شكره لدول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة على وقوفهم الدائم والمساند للسلطة الشرعية في اليمن في مواجهة وإنهاء عملية الإنقلاب.

 

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.