قوات الحزام الأمني تقوم بإزالة اسواق القات في دارسعد والشيخ عثمان | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 04:44 توقيت مكة - 19:44 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
قوات الحزام الأمني تقوم بإزالة اسواق القات في دارسعد والشيخ عثمان
قوات الحزام الأمني تقوم بإزالة اسواق القات في دارسعد والشيخ عثمان

عدن – خاص

قامت قوات الحزام الامني بالعاصمة عدن ظهر اليوم بتنفيذ حملة إزالة واسعة لأسواق القات في مديريتي دار سعد والشيخ عثمان.
رافق الحملة امين عام المجلس المحلي بمديرية دارسعد عبدالمنعم العبد حيث قال إن الحملة جاءت بناء على توجيه قيادة المحافظة والحزام الامني ومدير امن عدن شلال شائع.
وأضاف قمنا كسلطة محلية بالنزول مع الاخوة في الحزام الامني وحاليا بدأنا بازالة بسطات سوق القات وسنقوم بإزالة البناء العشوائي تحديدا في الشارع العام.
وأكد العبد أن حملة ازالة العشوائي ستتواصل وسيتم الان تصفية الشارع الرئيسي في سوق دار سعد وان شاء الله ياتي عيد الفطر وقد عادت لعدن هيبتها ووجهها الحضاري.

وشكر العبد قوات الحزام الامني على الجهد الكبير الذي يبذلوه من اجل امن المواطن في عدن وشكر ايضا اللواء عيدروس الزبيدي واللواء شلال شائع على متابعتهم لتنفيذ الخطط الأمنية في العاصمة.

وأكد قائد الحزام الأمني نبيل المشوشي أن حملة ازالة أسواق القات مستمرة في جميع مديريات العاصمة تنفيذاً لقرار منع دخول القات إلى عدن الذي صدر الشهر الماضي.
وطالب المشوشي من جميع المواطنين التعاون مع قوات الحزام الأمني لما فيه مصلحتهم أولا وأخيرا من خلال تنظيف الشوارع وتغيير شكلها وتخفيف الازدحام المروري.

وعثرت قوات الحزام الأمني خلال حملة الإزالة على كمية من المطبوعات تحمل صور المخلوع علي عبدالله صالح في أحد اكشاك بيع التمبل وتم احراقها.

image

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.