يورو2016.. المانيا و بولندا تتأهلان الى الدور الثاني | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 12:34 توقيت مكة - 15:34 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
يورو2016.. المانيا و بولندا تتأهلان الى الدور الثاني
يورو2016.. المانيا و بولندا تتأهلان الى الدور الثاني

يافع نيوز – رياضة:

تأهل لمنتخب الألماني لكرة القدم إلى الدور الثاني (دور الستة عشر) لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) المقامة حاليا بفرنسا اثر فوزه الثمين 1 / صفر على منتخب أيرلندا الشمالية اليوم الثلاثاء في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة في الدور الأول للبطولة.

ورفع المنتخب الألماني رصيده إلى سبع نقاط ليحافظ على صدارة المجموعة بفارق الأهداف أمام نظيره البولندي فيما تجمد رصيد منتخب أيرلندا الشمالية عند ثلاث نقاط ليظل في المركز الثالث.

ورغم هزيمته ، ما زال منتخب أيرلندا الشمالية قادرا على العبور للدور الثاني كأحد أفضل أربعة منتخبات من المنتخبات التي تحتل المركز الثالث في المجموعات الست.

وبهذا ، ضمنت المنتخبات التي حصدت أربع نقاط حتى الآن في المجموعات الأخرى بلوغ الدور الثاني على الأقل كأفضل أربعة منتخبات تحت المركز الثالث من بين المنتخبات التي تنهي الدور الأول في المركز الثالث بالمجموعات الست.

كما تأهل المنتخب الكرواتي صاحب المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد أربع نقاط حتى قبل خوض مباراته المقررة اليوم مع نظيره الأسباني.
وحجز المنتخب المجري متصدر المجموعة السادسة برصيد أربع نقاط مقعده في الدور الثاني بغض النظر عن نتيجة مباراته المرتقبة غدا مع نظيره البرتغالي.

وفي مباراة منتخبي أوكرانيا وبولندا، فاز الأخير بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب فيلودروم ضمن الجولة الثالثة بالمجموعة بالثالثة ببطولة اليورو.

وشهد الشوط الأول سيطرة متبادلة من لاعبى الفريقين على منطقة وسط الملعب، واستطاع كل منهما أن يهدد مرمى الآخر بأكثر من كرة خطيرة، ومع انطلاق الشوط الثانى أحرز جاكوب بواشتشيكوفسكي لاعب بولندا الهدف الأول في مرمى منتخب أوكرانيا بالدقيقة 54.

وبهذا الفوز تصعد بولندا رسميا إلى دور الـ16 بالبطولة في المركز الثانى بالمجموعة برصيد 7 نقاط، بينما يخرج منتخب أوكرانيا من البطولة بدون رصيد من النقاط وفى المركز الأخير.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.