أخر تحديث : 04/12/2016 - 11:35 توقيت مكة - 02:35 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
برقية عاجلة للرئيس (هادي)!
  • منذ 6 شهور
  • 11:04 م

فخامة الرئيس / عبدربه منصور هادي

 

اعتقد بل اُجزم من انك الرئيس الأنسان الذي لاشك من انه سيتقبل أي نصيحة أو مشورة صادرة بالدرجة الأولى من مواطن بسيط  شانه شأن غيره ممن يعانوا الأمرين ويعيشون في ظروف غاية في الصعوبة والتعقيد … نتيجة لما حدث ولازال يحدث من أحداث ومآسي بالتأكيد وصلت كل قرية وبيت في عموم اليمن !

 

 لكنها في الجنوب كانت أشد وكانت أكثر قساوة وذلك لما حصلت من حروب كانت موجهة ضد الشعب الجنوبي لأسباب انتم تعرفوها جيدا

 

لذلك يا فخامة الرئيس كان لابد اليوم من معالجة كثيرا من القضايا المتعلقة بحياة المواطنين خاصة في الجنوب وعندما أقول الجنوب هذا لا يعني أن الشمال خال من المشاكل !

 

 لكن وبصراحة يا فخامة الرئيس الجنوب تختلف عن الشمال كليا من حيث أن المواطن هناك لم يعتمد قط على عيشه من الدولة ! بينما في الجنوب السواد الأعظم يا أما عسكر أو موظفين قطاعات مختلفة حكومية وحياتهم متعلقة فقط على هذا المصدر الوحيد ! واليوم ومع ربط معاشات الموظفين بصنعاء اصبح الكثير في وضع مزري حين تم قطع المرتبات والمطالبة بحضور من يريد راتبه إلى صنعاء!

 

 فقد يذهب البعض لكن الأكثر من أهل الجنوب لا يمكن له الذهاب إلى صنعاء ! وفي الحقيقة وضع المواطن هنا اصبح اليوم مُزري والكل يتسأل ويقول أين السلطة الشرعية ! أين الرئيس من كل هذا…ومعظم محافظات الجنوب المحررة تعاني وتمر بظروف اصعب حتى من أيام الحرب !  وعلى سبيل المثال وليس الحصر

 

محافظة أبين تعيش في حالة من الفوضى وحالة من التدهور الكلي في شتاء مناحي الحياة

 

المحافظة تسبح لمالك لملاك والمقاومة المرابطة في مواقع المواجهات شبه منسية ومغيبة والناس واقفه بجهود ذاتية وبسيطة جدا تجعل الكل يتسأل لماذا هذا الإهمال من قبل لسلطة الشرعية ! وتضع أيضا عدة تساؤلات من يقف خلف هذه الإخفاقات المخيفة ! هل هم قيادات تدعي ولائها للشرعية وهي تعمل عكس ذلك ! أم أن هناك من المقربون إلى القيادة الذين ربما يضللون الرئيس من أن الأمور على خير ما يرام والرئيس يثق فيهم ويعتمد عليهم !

 

 لكنهم في حقيقة الأمر غير جديرين بالثقة ويتسببون في هلاك  وضياع ما تم تحقيقه من انتصارات ! نحن بصراحة يا فخامة الرئيس لا يمكن لنا أن نصدق أن الرئيس هادي يعلم بكل هذا ويقف موقف غير متوقع منه ! فخامة الرئيس

 

أتمنى ان تكون رسالتنا قد وصلت اليك باختصار وأنت تفهم ما تبقى وماكنا نريد أن نوضحه اليك ! ونكرر يا فخامة الرئيس باختصار شديد الوضع خطير وهناك أيادي لازالت تعبث وتحاول أن تسئ لكم  خصوصا في الجنوب ومناطقه المحررة !

 

 لذلك نطالبكم بسرعة انقاد وطن وشعب يعلق عليكم آمال كبيرة في أن تتدخلون لتقطعوا الطريق على من يخطط للإساءة اليكم أولا ثم بالتأكيد سينقلب عليكم ليجد أمامه وطن وشعب فيه من العتب واللوم عليكم ما يجعله أن يتحالف مع أي جهة كانت وذلك لما وصل الناس من الغلاء والبلاء والحياة التعيسة التي لم يعيشها أحد من قبل !

 

 لذلك نرجو منكم يا فخامة الرئيس أن تقفوا وبسرعة إلى جانب المواطن في كل المناطق المحررة على حد سوأ كان في الشمال والجنوب !

 

 لكن وكما ذكرنا الجنوب مستهدفة وعليها تتصارع القوى ! فقفوا إلى جانب أهلكم فيها فهي وحدها من سيقف إلى جانبكم والأحداث أثبتت ذلك وستثبت ذلك الأيام القادمة !

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس في عدن
صفحتنا علي فيسبوك
إعلان

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.