رجال اعمال جنوبيون يوجهون رسالة الى مدير النفط بعدن ويؤكدون استعدادهم للمساعدة في حل مشكلات المحافظة | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 08:43 توقيت مكة - 23:43 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
رجال اعمال جنوبيون يوجهون رسالة الى مدير النفط بعدن ويؤكدون استعدادهم للمساعدة في حل مشكلات المحافظة
رجال اعمال جنوبيون يوجهون رسالة الى مدير النفط بعدن ويؤكدون استعدادهم للمساعدة في حل مشكلات المحافظة

يافع نيوز – خاص:

وجه رئيس مجلس الاعمال الجنوبيين – حسين بن شعيلة – رسالة الى مدير عام شركة النفط بعدن، أكد انه واعضاء المجلس الجنوبيين مستعدين للوقوف مع السلطة المحلية بعدن، وشركة النفط، لحلحة بعض الصعوبات التي تواجههم.

واكدت الرسالة التي ينشرها “يافع نيوز ” نصا، ان رجال الاعمال الجنوبيين يودوا باب الواجب الاخلاقي والوطني ولانجاح استقرار عدن وما حولها.. ولخدمة ابناء عدن والجنوب.. ان يساعدوا في حلحلة بعض الصعوبات التي تواجه شركة النفط والسلطة المحلية بعدن.

 

وقالت الرسالة، لقد كان لراسمال الجنوب الخارجي خاصه الدور البارز في دعم تحرير عدن.. جنبا الى جنب مع التحالف العربي بقيادة المملكة حفظها الله حكومة وشعبا ودولة الامارات العربية الشقيقة..

 

واختتمت الرسالة بالقول: نتطلع ان نقوم الان بدور هام في الوقوف مع السلطة المحلية للمساعدة في تخطي الصعاب..خاصة تلك التي يمارسها المبتزين المتنفذين من فلول النضام السابق ..

 

نص الرسالة:

الاخ عبدالسلام صالح .. مدير عام شركة النفط عدن..

اخي الكريم رمضان مبارك وكل عام وانتم بخير..

نحن مجموعة رجال اعمال جنوبيين..وطنيين.. في الخارج والداخل.. نود ان نبلغكم اننا من باب الواجب الاخلاقي والوطني ولانجاح استقرار عدن وما حولها.. ولخدمة ابناء عدن والجنوب.. فنحن مستعدين ان نتساعد معكم في حلحلة بعض الصعوبات التي تواجهكم.. لقد كان لراسمال الجنوب الخارجي خاصه الدور البارز في دعم تحرير عدن.. جنبا الى جنب مع التحالف العربي بقيادة المملكة حفظها الله حكومة وشعبا ودولة الامارات العربية الشقيقة..

ونتطلع ان نقوم الان بدور هام في الوقوف مع السلطة المحلية للمساعدة في تخطي الصعاب..خاصة تلك التي يمارسها المبتزين المتنفذين من فلول النضام السابق ..

رئيس مجلس الاعمال الجنوبيين..

حسين بن شعيله 18_6_2016

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.