مقتل حوثيين بكمين في البيضاء

صوره لأحد قتلى مليشيات الحوثي في الصبيحة
صوره لأحد قتلى مليشيات الحوثي في الصبيحة

يافع نيوز – متابعات

قتل 6 متمردين حوثيين من بينهم قائد، في هجومين منفصلين للقوات الشرعية في محافظة البيضاء، جنوب شرقي اليمن، وفق ما أفاد مراسل “سكاي نيوز عربية” في تعز، جنوبي البلاد.

فقد قتل 3 مسلحين من ميليشيات الحوثي وعلي عبد الله صالح في كمين نصبته القوات الشرعية في مديرية ذي ناعم بالمحافظة، استهدف عربة عسكرية كانوا على متنها.

وقتل اثنان آخران من المتمردين الحوثيين وميليشيات صالح، أحدهما قائد حوثي يدعى أبو حسين المراني، في مديرية الصومعة بمحافظة البيضاء،  برصاص قناصة تابعين للقوات الشرعية.

في غذون ذلك، صدت القوات الشرعية هجوما شنه مسلحو الحوثي وصالح على محيط مقر اللواء 35 في منطقة المطار القديم، غربي مدينة تعز جنوبي البلاد.

وكانت القوات الشرعية تصدت لهجوم كبير على مواقعها في منطقة الزنوج شمالي المدينة، أسفرت عن سقوط ضحايا من الطرفين، وفق ما ذكرت مصادر محلية يمنية.

وشن المتمردون الحوثيون هجوما عنيفا على مواقع للقوات الشرعية في منطقة ثعبات شرقي مدينة تعز، وسمع دوي انفجارات في المنطقة، بحسب ما ذكر سكانها.

وتجدد المعارك بين قوات الشرعية وميليشيات الحوثي وصالح في الجبهة الشرقية من مدينة تعز، وتركزت الاشتباكات في ثعبات والجحملية والكمب، ومنطقة حِميّر في مديرية مقبنة غربي تعز.

الصورة من الارشيف

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: