محافظا عدن ولحج وقائد المنطقة العسكرية الرابعة يطرحون امام الحكومة بمعاشيق حلول مشاكل المحافظات ويطالبونها بالتحرك العاجل | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 02:27 توقيت مكة - 17:27 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
محافظا عدن ولحج وقائد المنطقة العسكرية الرابعة يطرحون امام الحكومة بمعاشيق حلول مشاكل المحافظات ويطالبونها بالتحرك العاجل
محافظا عدن ولحج وقائد المنطقة العسكرية الرابعة يطرحون امام الحكومة بمعاشيق حلول مشاكل المحافظات ويطالبونها بالتحرك العاجل

 


يافع نيوز – عدن:

طرح محافظي محافظتي لحج وعدن وقائد المنطقة العسكرية الرابعة، امام حكومة الشرعية، في لقاء جمعهم اليوم، ابرز المشاكل والتحديات التي تواجههم، مطالبينها بسرعة التحرك العاجل.

وفي الاجتماع الذي التقى فيه محافظي لحج وعدن وقائد المنطقة الرابعة،  أحمد عبيد بن دغر بقصر المعاشيق تم نقاش وضع آليات التنسيق بين محافظتي عدن ولحج من الجانب الأمني والخدمي والاقتصادي وتحصيل الموارد وعمل المكاتب التنفيذية.

وبحسب وكالة الانباء ” سبأ ” فقد تم استعرض الاجتماع  الجهود التي بذلت خلال الأيام الماضية في مجال الكهرباء والمياه وتوفير المشتقات النفطية.

وأكد محافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي في الاجتماع،  أن قيادة المحافظة وبتنسيق مع وزارات الكهرباء والنفط والمياه ماضية في استكمال الجهود التي بذلت خلال الأيام الماضية في قطاعي الكهرباء والوقود..لافتاً الى التحسن الملحوظ في مستوى الخدمات خلال الأيام الماضية خاصة في مجالي الكهرباء والمشتقات النفطية.

وأشار المحافظ الزبيدي إلى أن الخدمات ستشهد تحسناً متزايداً خلال الفترة المقبلة، كما قدم محافظ لحج الدكتور ناصر الخبجي تقريراً عن الأوضاع الامنية والاقتصادية في المحافظة، وطرح ابرزالمشاكل التي يتوجب على الحكومة حلها بشكل عاجل.

كما قدم قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء احمد سيف اليافعي تقرير حول الاوضاع العسكرية والامنية بالمنطقة وعن الامكانيات المتاحة امام قيادة المنطقة والتنسيق القائم مع قوات التحالف.

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.