المحافظ الزبيدي يلتقي بالهيئة الاكاديمية الجنوبية | يافع نيوز
أخر تحديث : 05/12/2016 - 03:31 توقيت مكة - 18:31 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
المحافظ الزبيدي يلتقي بالهيئة الاكاديمية الجنوبية
المحافظ الزبيدي يلتقي بالهيئة الاكاديمية الجنوبية

يافع نيوز – علي محمود الهدياني

التقى محافظ العاصمة عدن اللواء عيدروس الزبيدي مساء اليوم في منزله بالتواهي بالهيئة الاكاديمية الجنوبية حيث ناقش معهم مجمل النتائج والتوصيات التي خرجت بها ورشة العمل التي عقدتها الهيئة حول الوضع الراهن في الجنوب.

هذا وقد ناقش المحافظ مع اعضاء الهيئة  كل السبل والآليات الكفيلة بتحقيق تلك التوصيات التي خرجت بها ورشة العمل وتطبيقها على ارض الواقع ,مشيراً الى اهمية تحويل الاقوال الى افعال مؤكداً استعداد السلطة المحلية في العاصمة عدن على التعاطي الايجابي مع تلك التوصيات التي وصفها بالبناءة والقيمة معرباً عن امله في ان تشكل تلك التوصيات ارضية مناسبة لبناء مؤسسات الدولة والنهوض بالجنوب سياسياً واقتصادياً وثقافياً وفكرياً.

وبدوره استمع المحافظ الزبيدي الى شرح مفصل من قبل اللجنة التحضيرية لورشة العمل لكل التوصيات التي خرجت بها الورشة حول الوضع الراهن في الجنوبوالتي  اكدت في مجملها على ضرورة المضي في بناء مؤسسات الدولة والنهوض بواقع حياة الشعب الجنوبي سياسياً واقتصادياً وثقافياً وفكرياً.

تصوير :محمد الجعبي

هذا وقد اجمع الحاضرون على ضرورة تعزيز العمل المشترك بين مختلف شرائح المجتمع الجنوبي ومساهمة الجميع جنبا الى جنب مع السلطة المحلية للعاصمة عدن ودعمها ومساندتها ما يمكنها من المضي قدما في التطبيق العملي وتحقيق التوصيات التي خرجت بها ورشة العمل التي عقدتها الهيئة الاكاديمية الجنوبية مؤخراً

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.