fbpx
وزير الدفاع الأسبق اللواء هيثم قاسم واللواء الجوهري يزوران عدد من المواقع العسكرية بمدخل مدينة المكلا
شارك الخبر

يافع نيوز – حضرموت:

قام في صباح اليوم السبت  وزير الدفاع الأسبق اللواء هيثم قاسم طاهر واللواء الجوهري وعدد من القيادات العسكرية بجولة تفقدية لبعض المواقع العسكرية الواقعة على مداخل مدينة المكلا ومنها موقع شموشه العسكري .

واستمع اللوائين لشرح مفصل من قائد الموقع – احمد الكبوس –  عن سير العمل والمهام الموكلة والهدف الذي جاء من اجله، وأكدالكبوس وافراد الموقع عن مدى استعدادهم المطلق والجاهزيه العاليه للتصدي لكل من تسول له نفسه زعزعة الامن والسكينة العامة والعبث بمقدرات الجنوب.

وقال الكبوس جئنا من الضالع بطلب من قيادات المقاومه وبتنسيق مع قيادات المنطقة ممثلة بالبحسني من اجل هدف واضح وجسيم يتمثل بتحرير الارض والانسان من دنس الغزاة ولن نتزحزح عنه قيد إنمله.

وعبر اللوائين، عن اعجباهم بالروح الفدائية والوطنية المخلصة والجاهزية القتالية من افراد الموقع .

وقال  اللواء هيثم لقد شرفتم الجنوب عامة وحضرموت والمكلا بوجه الخصوص وكل يوم نلتمس الأمن والسكينة منذو قدومكم الى حضرموت، فالضالع وردفان وكل الجنوب معروفة للجميع بالوفاء والاخلاص والشجاعه والصمود.

واضاف اني فخور بكم وبروحكم الحماسية العالية ونحن معكم ومعا شعبنا لفرض الاستقرار والبسط على كامل ترابه الوطني .

والجدير ذكره ان موقع شموسة والمواقع التي تقع على مداخل المكلا  كلها من منتسبين المقاومة الجنوبيه التي قدمت مؤخراً من الضالع بطلب من قيادة المنطقة وبتنسيق مع قيادات المقاومة الجنوبية..

 

من نبيل الحصيني..

أخبار ذات صله