وقفة إحتجاجية لكادر مستشفى ردفان العام تنديداً بإستمرار إيقاف التيار الكهربائي ويناشدون الحكومة لتحمل مسؤولياتها | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 08:21 توقيت مكة - 23:21 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
وقفة إحتجاجية لكادر مستشفى ردفان العام تنديداً بإستمرار إيقاف التيار الكهربائي ويناشدون الحكومة لتحمل مسؤولياتها
وقفة إحتجاجية لكادر مستشفى ردفان العام تنديداً بإستمرار إيقاف التيار الكهربائي ويناشدون الحكومة لتحمل مسؤولياتها


يافع نيوز – ردفان:
تواصلت في ردفان الوقفات الإحتجاجية المنددة بحرمان ردفان من الكهرباء من قبل سلطات العاصمة عدن حيث..  نفذ أطباء ومساعدوا أطباء مستشفى ردفان العام بمدينة الحبيلين عاصمة ردفان في عصر الثالث عشر من رمضان لسنة ١٤٣٧هجرية وقفة إحتجاجية بسبب تزايد المعاناة الناتجة عن إستمرار إيقاف التيار الكهربائي التي زادت من حدة تأثيرها على مستوى معيشة المواطنين وخصوصاً المرضى المرقدين في المستشفى إضافة إلى توقف عمل بعض الأجهزة الطبية بسبب عدم وجود الكهرباء إضافة إلى شحة المحروقات وكثيراً من الأحيان عدم توفرها.

الأطباء ومساعدو الأطباء في مستشفى ردفان العام أوصلوا رسالتهم في هذة الوقفة الإحتجاجية إلى الجهات المسئولة في محافظة لحج والعاصمة عدن، وطالبوا الحكومة بالتحرك العاجل لإعادة إطلاق التيار الكهربائي لردفان.

يذكر أن ردفان وحالمين والضالع حرمت من التيار الكهربائي منذ عام، نتيجة الحرب،  وهذا هو العام الثاني على التوالي التي يتوقف فيها التيار بسبب فشل الحكومة الشرعية في معالجة مشاكل الخدمات.

– رائد الغزالي

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.