أخر تحديث : 10/12/2016 - 11:32 توقيت مكة - 02:32 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
(كتيبة سلمان) ملائكة العاشر من رمضان
  • منذ 6 شهور
  • 9:37 م

العاشر من رمضان الماضي وصول كتيبة سلمان إلى عدن وصول رسل الجنوب المبشرين بالنصر كتيبة سلمان شباب المهجر الجنوبي المقاوم الذين فكوا الحصار عن عدن وخاضوا معركة فتح عدن وطرد الغزاة .

كتيبة سلمان نكتب لكم بدمعنا وبدمنا ونجعل قلوبنا صفحات ليكتب لكم التاريخ بأحرف من نور مواقف باسلة مشرفة كتيبة سلمان كنتم الغيث الذي نزل علينا وكنتم كتيبة الإنقاذ وكنتم كتيبة الدم المتدفق شباب صقور تركوا أعمالهم بالمملكة العربية السعودية وغامروا البحار ركبوا عبابها.

 كانوا كتيبة النصر لااعرف مااقول عنكم ياملائكة العاشر من رمضان ومن أين أبدا هل من ملحمة رأس عمران أو من ملحمة البريقا والشعب والمنصورة والخور ومعركة فتح المطار وكريتر والمعلا والتواهي ملحمة فتح التواهي معركة ستالين تواهي عدن أو من لحج والعند والشريجة وسناح الضالع إلى زنجبار أبين إلى شبوه أو إلى حيث حطيتم الرحال اليوم بالمكلات.

ياصفوة البشر أيها الرسل أيها الإبطال  تعظيم سلام لكم سلام عليكم يوم ولدتم ويوم تفتقتم بوهج ثورة الجنوب وسلام عليكم يوم أقفلتم محلاتكم ورزقكم وتلبيتكم نداء الجنوب.

 سلاما لقادتكم سلاما لشهدائكم وجرحاكم سلاما لكم من أهلكم نمنحكم وسام العرفان وقبلات على جبينكم وقبلات على أقدامكم التي اغترست بصحاري وتراب الجنوب التراب الذي ارتوى منكم عرقا ودما ودموع وخريتم ركعا سجودا تقبلون رمل عدن.

 أتذكر تلك القبلات الحارة والدموع والعناق الحار عناق الثوار كنتم مفاجئتي شخصيا في ليلة ظلما تنادون ياعم يحي ياعم يحي لااعلم من أين نزلتم علينا بالعاشر من رمضان ليلة قدر الجنوب بوركتم بوركتم وكل عام وانتم بخير .

شاركـنـا !

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس في عدن
صفحتنا علي فيسبوك
إعلان

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.