محافظ العاصمة عدن يلتقي بنخبة من ابرز القيادات والكوادر من أبناء عدن | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
محافظ العاصمة عدن يلتقي بنخبة من ابرز القيادات والكوادر من أبناء عدن
محافظ العاصمة عدن يلتقي بنخبة من ابرز القيادات والكوادر من أبناء عدن

 


يافع نيوز – علي محمود الهدياني
التقى محافظ العاصمة عدن اللواء عيدروس الزبيدي مساء اليوم بمنزله بنخبة من السياسيين والاقتصاديين والصحفيين والكتاب والأكاديميين ورجال المال والإعمال وقيادات منظمات المجتمع المدني من أبناء عدن حيث ناقش معهم مجمل القضايا والمستجدات التي تخص العاصمة عدن وتمس حياة الناس بشكل مباشر او غير مباشر وفي طليعتها مشكلة الكهرباء والماء والصحة واستتباب الامن والإصلاحات المالية والإدارية وإعادة الاعمار .
وفي مستهل اللقاء رحب المحافظ بكل الحاضرين من شخصيات اجتماعية واعتبارية وكوادر من ابناء العاصمة عدن مؤكداً انه سيبذل كل ما بوسعه لخدمة عدن والجنوب بشكل عام, مشيراً انه قبل منصب محافظ عدن رغم معرفته المسبقة بحجم المسؤلية الملقاة على عاتقه في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها البلد والجنوب على وجه الخصوص.
هذا وقد اتيح الحديث لكل الحاضرين الذين عبروا في مجمل مداخلاتهم عن شكرهم وامتنانهم للأخ المحافظ على اتاحة الفرصة للجلوس والاستماع لأرائهم حول القضايا المختلفة التي تهم المواطن في العاصمة عدن , كما اكدوا في سياق حديثهم وقوفهم التام الى جانب السلطة المحلية ودعمهم ومساندتهم لكل الخطوات والإجراءات التي تتخذها لحلحلة كافة القضايا ذات الصلة بحياة الناس في العاصمة عدن أبرزها الامنية والخدمية .
هذا وقد استمر القاء لأكثر من ثلاث ساعات تداول فيه الحاضرون النقاش المستفيض حول ابرز الهموم التي يعيشها ابناء عدن والمحافظات المجاورة .
وفي نهاية اللقاء قدم الاستاذ عدنان الكاف ملخص لما انجزته لجنة التقييم المالي والإداري المشكلة من قبل المحافظ خصوصاً فيما يتعلق بمعالجة قضايا الماء والكهربا .
هذا واختتم المحافظ الزبيدي اللقاء بكلمة مقتضبة أكد فيها على ضرورة التلاحم الشعبي والاصطفاف المجتمعي لمواجهة التحديات التي تواجه السلطة المحلية في العاصمة عدن,مشدداً على ضرورة الاسراع في الاصلاحات المالية والإدارية والخدمية قائلاً (أننا لن نسمح بتدمير منشاتنا الحيوية امام اعيننا ونحن نتفرج )وخاطب الحاضرين (نحن على ثقة انكم ستكونون معنا جنبا الى جنب لمواجهة كل التحديات وحلحلة كافة الاشكاليات .

-تصوير: محمد الجعبي

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.