بدعم من دولة الكويت وستساهم في حمل مشكلة المياة في أبين .. وصول مواد مشروع انشاء خطوط نقل الطاقة الكهربائية الى حقول الابار(الحصن-زنجبار) | يافع نيوز
أخر تحديث : 11/12/2016 - 01:56 توقيت مكة - 04:56 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
بدعم من دولة الكويت وستساهم في حمل مشكلة المياة في أبين .. وصول مواد مشروع انشاء خطوط نقل الطاقة الكهربائية الى حقول الابار(الحصن-زنجبار)
بدعم من دولة الكويت وستساهم في حمل مشكلة المياة في أبين .. وصول مواد مشروع انشاء خطوط نقل الطاقة الكهربائية الى حقول الابار(الحصن-زنجبار)

يافع نيوز – خاص

وصلت صباح اليوم  المواد والقطع اللازمة لمد وانشاء خطوط الكهرباء المستقله لحقول الابار بموجب الدراسات التي تقدمت بها المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي م/ابين الى الهيئة اليمنية الكويتيه للاغاثة .

وقال المهندس صالح بلعيدي مدير عام المؤسسة يعد هذا المشروع من انجح المشاريع الحيويه والاستراتيجه التي سيلمس المواطن اثارها فور الانتهاء من تنفيذها..لكون ٩٠٪ من مشاكل ازمات انقطاعات المياه تتمثل في عدم تشغيل الابار واستمرارية الضخ لساعات متواصلة تضمن تعبئة خطوط الامداد الرئيسية والفرعيه وذلك نتيجة لانقطاع التيار الكهربائي وعدم توفر الديزل لدينا..لذا تم الرفع بهذا المشروع وتم توقيع محضر الاتفاق بيننا والهيئة اليمنية الكويتية للاغاثة ومؤسسة الكهرباء تضمن فيه مؤسسة الكهرباء تزويد الابار بالكهرباء بصورة مستمره(محطة الحصن +حقل ابار زنجبار) على مدار الساعة عبر الخطوط المستقله التي يستم انشاؤها.

وأضاف وبدورنا نحن نضمن ايصال خدمة المياه الى جميع المستهلكين والمستفيدين من المشروع .

وتقدم بالشكر الجزيل للاخ توفيق البعبعي رئيس جمعيه ينابيع الخير المنفذه للمشروع والاخ اسكندر باشريمه منسق الهيئة اليمنية الكويتيه للاغاثه لما يبدوه من تعاون منقطع النظير في سبيل تنفيذ وانجاح المشروع.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.