موقع ” عدن لنج ” جديد المواقع الاخبارية يدشن بثه من عدن | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 08:47 توقيت مكة - 23:47 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
موقع ” عدن لنج ” جديد المواقع الاخبارية يدشن بثه من عدن
موقع

 

يافع نيوز – خاص

دشنت هيئة تحرير موقع “عدن لنج” الإخباري، اليوم الخميس، البث الرسمي لموقعها الإخباري المستقل، من عاصمة البلاد المؤقتة، عدن.
وقالت هيئة التحرير، في بيان لها، إن “عدن لنج” سيكون منبرٌ للدفاع عن حريات التعبير والإعلام بشكل مستقل، وندّ شرس لكل من يحاول تقييد الحرية وإسكات الآراء، وتمييع الحقائق.
مشيرة إلى أن مهنة الإعلام، لا تقف عند نشر الأخبار وحسب، بل السعي إلى تتبعها واختراق زوايا صانعيها وكشف تفاصيل أحداثها، والاقتراب من كل الكواليس الحياة اليومية للمواطن البسيط ومناقشة همومه ومتطلباته ووضعها على طاولات صناع القرار والجهات المسؤولة.
وأكدت هيئة التحرير، على أن نصف الحقائق لم تعد مقبولة لدى المجتمعات الواعية والمثقفة، وعطفا على ذلك، فإن القارئ بات بحاجة لمن يضع أمامه الحقائق كاملة دون نقصان ولا تزييف ولا تشويه ولا تجني، وبكل موضوعية ومصداقية وشفافية، وهو ما نتعهد به للقراء الأعزاء.
كما أوضحت أن “عدن لنج” سيكون عين ثاقبة لمراقبة تنفيذ المشاريع الخدمية وتلبية احتياجات المواطنين في مناطق البلاد، ومطلع باستمرار على مطابخ الإشاعات والمعلومات الزائفة والمظللة، من خلال شبكة من المراسلين حول جميع المحافظات.
ويرأس تحرير “عدن لنج” الزميل الصحافي/ سامي احمد ويديره مجموعة من الزملاء الإعلاميين المحترفين، بمزيج بين الخبرة والشباب.
ويمكن زيارة موقع عدن لنج الإخباري عبر الرابط التالي:
http://adenlang.com

كما يمكنكم ارسال الاخبار .. المقالات .. الشكاوى عبر البريد التالي:

reporter@adenlang.com

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.