اللواء شلال يترأس اجتماعا لقادة ومسؤولي اجهزة الامن بعدن | يافع نيوز
أخر تحديث : 05/12/2016 - 11:42 توقيت مكة - 14:42 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
اللواء شلال يترأس اجتماعا لقادة ومسؤولي اجهزة الامن بعدن
اللواء شلال يترأس اجتماعا لقادة ومسؤولي اجهزة الامن بعدن

يافع نيوز– حسين القملي ت – محمد الجعبي
ناقش اجتماع امني بعدن تراسه مدير عام شرطة عدن اللواء شلال علي شايع صباح اليوم الخميس عدد من القضايا والمستجدات الامنية في المحافظة .

كما ناقش الاجتماع الذي حضره عدد من القادة والمسؤولين الامنيين بعدن دور ومهام وواجبات مراكز الشرط في مديريات عدن وتفعيل دورها ورجال البحث الجنائي في متابعة الجريمة قبل وقوعها وفرض هيبة النظام والقانون تجاه الخارجين عنه وتامين الممتلكات العامة والخاصة في المحافظة وكذا المعوقات التي تقف امام المراكز في مهامها بالشكل المطلوب .

وقال اللواء شلال في الاجتماع : ” نتطلع من الحكومة الشرعية ممثلة بوزارة الداخلية بان تقوم بواجبها في دعم نشاط ومهام شرطة عدن من خلال توفير الامكانيات المادية والمالية لتسيير مهامها بشكل فعال “.

وحث اللواء شلال علي شايع رجال الامن كل في مجال اختصاصه الى بذل مزيد من الجهود والمتابعة لتثبيت الامن والاستقرار في عدن وفرض هيبة القانون والسهر على منع وقوع الجريمة .. داعيا قادة وافراد مراكز الشرط بعدن الى تفعيل دورهم لحماية المواطن والممتلكات العامة والخاصة .

واشاد مدير عام شرطة عدن اللواء شلال بالدعم المقدم من قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة المقدم للأجهزة الامنية بعدن والتي مكنتها من فرض الامن والاستقرار بعدن من خلال تعقب الخارجين عن النظام والقانون وبعض العناصر الارهابية التابعة للنظام السابق .. مؤكدا بان عدن وبرجالها العاملين في الاجهزة الامنية ومواطنيها الشرفاء والمخلصين ستكون آمنة ومستقرة .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.