محافظ حضرموت يناقش امكانية مساهمة الشركات الاستثمارية في تأسيس بنية تحتية للمحافظة وفق رؤى عملية ومنهجية | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 02:34 توقيت مكة - 17:34 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
محافظ حضرموت يناقش امكانية مساهمة الشركات الاستثمارية في تأسيس بنية تحتية للمحافظة وفق رؤى عملية ومنهجية
محافظ حضرموت يناقش امكانية مساهمة الشركات الاستثمارية في تأسيس بنية تحتية للمحافظة وفق رؤى عملية ومنهجية

 

يافع نيوز – المكلا – خاص:
ناقش محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك لدى لقاءه بالمكلا المستثمر سعيد عوض الجابري امكانية مساهمة المؤسسات الاستثمارية و رجال المال والاعمال في تطوير البنية التحتية للمحافظة في المجالات الخدمية.
واشار المحافظ الى ان هناك توجهات لإنشاء محطة كهربائية بقدرة 250 الى 300 ميقا وات تعمل بالغاز وتأهيل مطار الريان الدولي وإنشاء دراسة لمشروع مصفاة حضرموت النفطية وإن المجال مفتوح امام الشركات الاستثمارية المتخصصة لتقديم دراساتها و عروضها التنافسية لتنفيذ تلك المشاريع .
مؤكد أنه آن الاوان اليوم ان ننتشل حضرموت من وضعها المأساوي والبدء باعادة الاعمار وعمل بنية تحتية حقيقية وفق رؤى عملية منهجية في كافة المجالات وفي مقدمتها الكهرباء معربا عن تطلعه الى مساهمة روؤس الأموال الحضرمية المنتشرة في العالم بدرجة اولى في تنمية حضرموت .
من جانبه ابدى المستثمر سعيد عوض الجابري استعداد شركاته للمساهمة والدخول في المنافسة وإعداد الدراسات الفنية والعملية من قبل المهندسين المختصين وخاصة في مجال الكهرباء والطاقة ولكل ما من شأنه خدمة حضرموت مقدما شرح عن طبيعة اعماله الاستثمارية في الطاقة والمجالات الاخرى بأثيوبيا وغيرها من الدول .

 

حسام عاشور

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.