fbpx
بن دغر اثناء لقاءه بالاحزاب السياسية بعدن يشيد بمحافظ عدن ومدير أمنها ويقول من اؤتمن على الوحدة خانها
شارك الخبر
بن دغر اثناء لقاءه بالاحزاب السياسية بعدن يشيد بمحافظ عدن ومدير أمنها ويقول من اؤتمن على الوحدة خانها

 

يافع نيوز – خاص

التقى رئيس الوزراء اليمني احمد عبيد بن دغر مساء اليوم بعدد من الاحزاب السياسية اليمنية وخلال اللقاء اشاد بالانجازات الامنية التي تحققت خلال الفترة الماضيةوقال نشيد بدور السلطة المحلية بمحافظة عدن بقيادة المحافظ اللواء عيدروس الزبيدي ، ومدير الامن اللواء شلال شايع في القيام بدورهم لتثبيت الامن والاستقرار .

داعياً الاحزاب والتنظيمات السياسية الى التعاون معهم من اجل أمن واستقرار المحافظة.

وقال إن عدن منارة للجميع ويجب علينا ان نحافظ على امنها واستقرارها، واضاف خلال اللقاء علينا ان نبتعد عن الخلاف ونفكر بتغليب مصلحة الوطن على المصالح الضيقة التي لاتخدم الا الانقلابيين.

وأردف علينا ان نركز جهدنا وعملنا وتفكيرناان لدينا عدو واحد انقلب على الدولة وسيطر على مؤسساتها يريد ان يحكم بقوة السلاح من اولويات الحكومة تثبيت الامن والاستقرار وتوفير الخدمات للمواطنين.

وقال بدأنا بمعالجة سريعة للكهرباء والمياة والصحة وغيرها ومازال العمل قائم في معالجة كثير من الخدمات الاساسية

يجب على الجميع الدفاع عن الجمهورية والحفاظ عليها وعدم العودة الى الامامية.

وأَضاف هناك مظلومية تعرض لها ابناء جنوب الوطن منذ العام ٩٤ ومابعده والى الان ويرجع اسبابها الى ان النظام السابق الذي اؤتمن على الوحدة اليمنية قد خانها بالاقصاء والتهميش واطلاق ايد الفاسدين .

وقال ان السلام الذي يتطلع الية كل اليمنيين لن يكون الا بتنفيذ قرار مجلس الامن الدولي ٢٢١٦والمبادرة الخليجية وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني .

ودعا  الجميع للتكاتف والتلاحم من اجل مواجهة الارهاب الذي يمثله كل من الانقلاب والعصابات الاجرامية المتطرفة.

ن

أخبار ذات صله