المحافظ الزبيدي يلتقي بقيادة المؤسسة العامة للمياه لمناقشة اوضاع المؤسسة ومعوقات ما يعترضها | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 10:02 توقيت مكة - 13:02 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
المحافظ الزبيدي يلتقي بقيادة المؤسسة العامة للمياه لمناقشة اوضاع المؤسسة ومعوقات ما يعترضها
المحافظ الزبيدي يلتقي بقيادة المؤسسة العامة للمياه لمناقشة اوضاع المؤسسة ومعوقات ما يعترضها

يافع نيوز – عدن – خاص:

التقى اللواء عيدروس الزبيدي محافظ العاصمة عدن مساء اليوم في منزله بقيادة المؤسسة العامة للمياه ممثلة بالمهندس خالد حريبي ونائبيه لشؤون المياه والصرف الصحي حيث ناقش معهم مجمل القضايا والمعوقات التي تواجهها المؤسسة العامة للمياه وكيفية التغلب عليها وحلها بأسرع وقت ممكن ,ما من شأنه انقاذ المؤسسة وانتشالها من وضعها الحالي لتؤدي دورها الخدمي والايرادي المنتظر منها.

وحث المحافظ الزبيدي قيادة المؤسسة على بذل قصارى جهودهم في سبيل اصلاح وضع المؤسسة وحل كافة المشكلات المتراكمة حتى تقوم المؤسسة بدورها الخدمي الهام في ايصال المياه لسكان العاصمة الذين انهكتهم الازمات ومنها انقطاع المياه وبأسرع وقت ممكن اقصاه نهاية شهر رمضان .

كما شدد المحافظ الزبيدي على ضرورة الاستفادة من القرض الذي منح للمؤسسة  والمقدر بأربعة مليار ريال مطالباً قيادة المؤسسة بضرورة اعادة هيكلة المؤسسة على اسس علمية وفنية وإصلاح جوانب القصور على مستوى الانضباط الوظيفي ومكافحة الفساد.

وفي ذات الاطار حض القاضي صلاح راشد عضو لجنة الاصلاحات الادارية قيادة المؤسسة على ضرورة حسن اختيار الكفاءات ,كما حثهم على ضرورة الاسراع في عملية التدوير الوظيفي مؤكداً ان وضع مؤسسة المياه بالوقت الحالي غير مرضي وان على الادارة الحالية بذل قصارى الجهود وفي وقت قياسي لانتشال المؤسسة وإعادتها الى الخدمة بكامل قوتها.

ومن جانبه شرح المهندس خالد حريبي مدير المؤسسة العامة للمياه للمحافظ الزبيدي مجمل القضايا والتعقيدات التي تواجه عمل الادارة الحالية مؤكدا ان ادارته ورثت تركة كبيرة من الاهمال والفساد الذي كرسته الادارات السابقة مؤكدا انه وفريقه يطمحون لإيجاد الحلول الجذرية والناجعة لكافة القضايا والإشكاليات شاكراً المحافظ الزبيدي على كل الجهود الجبارة التي يوليها المؤسسة .

ومن جانبه اكد الوكيل محمد نصر شاذلي ان قيادة المحافظة لن تألوا جهداً في سبيل حلحلة كافة مشاكل المؤسسة في فترة زمنية قياسية معبراً عن شكره وتقديره للحرص الشديد والجهود الجبارة التي يبذلها المحافظ الزبيدي في سبيل الارتقاء في اداء المؤسسات الخدمية التي تمس عيش المواطنين .

حضر اللقاء القاضي صلاح راشد عضو لجنة الاصلاحات الادارية في المحافظة والأستاذ منصور زيد مدير مكتب محافظ العاصمة.

 

 

علي الهدياني

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.