مدير البريقة يدشن العمل في مشروع مياه لمنطقتي فقم وعمران الساحليتين في المديرية | يافع نيوز
أخر تحديث : 07/12/2016 - 12:58 توقيت مكة - 15:58 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مدير البريقة يدشن العمل في مشروع مياه لمنطقتي فقم وعمران الساحليتين في المديرية
مدير البريقة يدشن العمل في مشروع مياه لمنطقتي فقم وعمران الساحليتين في المديرية

 

يافع نيوز – عدن – محمد القادري :

دشن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي العمل في مشروع مياه الشرب لمنطقتي فقم وعمران الساحليتين بكلفة تتجاوز الـ 100 مليون ريال بتمويل من الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة.

وفي التدشين الذي حضره رئيس الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة سالم عبد الكبير ، أستمع اليزيدي من منفذ المشروع مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية عن مكونات العمل والذي يتضمن توريد أنابيب بأقطار مختلفة بطول 7736 متراً، وكذا توفير مضختين لضخ المياه إلى الخزانات وأيضاً بناء سور وغرفة للمضختين، مشيراً إلى إنه من المتوقع انتهاء العمل  من المشروع خلال الثلاثة الأشهر القادمة.

وأشار مدير عام المديرية إلى الأهمية الكبيرة من تنفيذ المشروع كونه سيسهم في إيصال مياه الشرب للمنطقتين بعد سنوات من معاناة المواطنين من ضعف وانقطاع المياه، لافتاً إلى إن عدد المستفيدين من المشروع ما يقارب الـ 10 ألف نسمة.

وثمن اليزيدي دولة الكويت الشقيقة على دعمهم اللا محدود في مختلف القطاعات الخدمية، مؤكد بأن تلك الأعمال ليس بغريب على دولة الكويت والتي كان ومازال لها بصمات خيرة في مختلف المحافظات.

حضر التدشين رئيس لجنة الخدمات في المجلس المحلي بالمديرية محمد عبد الوهاب نايف، وعضو الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة – قطاع المياه – المهندس زهير العلس.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.