ارتياح شعبي لدى المواطنين بتواجد قوات الحزام الأمني لتنظيم عمل محطات الوقود | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 10:47 توقيت مكة - 01:47 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
ارتياح شعبي لدى المواطنين بتواجد قوات الحزام الأمني لتنظيم عمل محطات الوقود
ارتياح شعبي لدى المواطنين بتواجد قوات الحزام الأمني لتنظيم عمل محطات الوقود

 

يافع نيوز – عدن – خاص

عبر عدد من أبناء العاصمة عدن عن شكرهم وامتنانهم لقوات الحزام الأمني الذي يقوم أفراده بتنظيم عمل محطات الوقود لليوم الرابع على التوالي في أغلب محطات العاصمة عدن.

وتحدث مواطنون عن الفرق بين المحطات حاليا أثناء تواجد قوات الأمن وقبل وجودها.

محمد عبدربه المصعبي مدير محطة العروبة في منطقة التقنية بالمنصورة شكر تواجد قوات الأمن في المحطة، وقال إن وجود الأمن منع كثير من الاختلالات والفوضى التي كانت تحدث في الأيام الماضية.

وعدد المصعبي عدد من المخالفات التي تربك العمل منها اصطحاب بعض سائقي السيارات لعوائلهم لأجل الدخول للمحطة قبل الطابور ، وأيضا قدوم بعض المسلحين الذين يثيرون الشغب في المحطة ويقومون باستفزاز العمال حيث أن العمال يتحاشون حدوث أي اطلاق نار في المحطة تجنبا لحدوث مخاطر كالحريق.

وذكر المصعبي أيضا أبرز ما يعيق استمرارية العمل في صب الوقود للسيارات عملية تعبئة الدباب والذهاب لبيعها في السوداء مما يزيد من أمد الأزمة ناهيك عن تهريب الوقود خارج حدود العاصمة عدن وقد يصل إلى المحافظات الشمالية المجاورة بأسعار خيالية.

محمد صالح سائق سيارة عبر عن سعادته بتواجد قوات الأمن في محطات الوقود وقال شعرت بارتياح كبير حينما رأيت أطقم الأمن والجيش تحمي محطات الوقود لتسهيل العمل، وقال قبل وجود قوات الأمن كنا نعاني من البلاطجة الذين يأتون بداعي حماية المحطات ولكن غرضهم الحصول على 500 ريال جباية على كل سيارة تريد التزود بالوقود ناهيك عن الفوضى التي يسببها هؤلاء البلاطجة من خلال السماح لمن يعرفوه بالدخول قبل الناس الملتزمين بالطابور.

وأضاف صالح انه زار عدد من المحطات ووجد نفس الشعور بالانضباط والهدوء خاصة بعد الشغب الذي كان يحصل في المحطات وقد سجلت حالات قتل في بعض المحطات.

وأبدى الحزام الأمني قدرا كبيرا من المسؤلية حينما بادر بالنزول لتنظيم عمل محطات الوقود وتحمل العناء والسهر خدمة للمواطن بدرجة رئيسية.
ويبذل الحزام الأمني جهودا مضنية في عملية استتباب الأمن والاستقرار في العاصمة عدن خصوصا بعد اشتداد أزمة الوقود التي وصلت إلى حد الانعدام خلال الأيام الماضية.
وأفاد مصدر مسؤل بشركة النفط أن عملية ضخ مادة البنزين مستمرة لمحطات الوقود املأ في إنهاء الأزمة بصورة عاجلة.

13441883_10206608134546739_1358601963_o

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.