الصلاحي رئيساً لجمعية الجنوب العربي خلفاً للباركي الكلدي | يافع نيوز
أخر تحديث : 11/12/2016 - 12:51 توقيت مكة - 15:51 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الصلاحي رئيساً لجمعية الجنوب العربي خلفاً للباركي الكلدي
الصلاحي رئيساً لجمعية الجنوب العربي خلفاً للباركي الكلدي

يافع نيوز – خاص

اعلنت جمعية ابناء الجنوب العربي في تصريح لها عن إعادة تعيين وتشكيل هيئة إدارية  في الخارج حيث اقرت الجمعية تعيين الناشط مجاهد الصلاحي رئيساً لها وذلك خلفا  للباركي الكلدي.

وتعيين كلا من :

خالد باعوضه نائباً اول ياسر بن مجمل نائباً ثاني
امين بن الشيخ  أميناً عام
ريان الطفي رئيساً للجنة المالية
انيس الكلدي نائب رئيس اللجنة المالية
عبد الحميد العرماني  رئيس اللجنة التنفيذية
شوقي اليهري نائب رئيس اللجنه التنفيذية
الباركي الكلدي متحدثاً رسمي للجمعية
مع احتفاظ الجمعية  برئيسها الفخري الربان عبود زين السقاف الخواجه .

وتأتي هذه التعيينات في إدارة الجمعية وفقاً  لنظام ولوائح الجمعية التي تقضي بإقامة انتخابات دوريه في الجمعية كل ستة اشهر تجديداً  لللدماء وتطويراً للعمل وما يلائم المكانه والرقي الذي وصلت إليه الجمعية

واشارات الجمعية في تصريحها  الى انه تم التوافق بين أعضاء الجمعية التأسيسية في الداخل والخارج على تنفيذ الانتخابات وفقاً للقانون والميثاق في الجمعية واختيار الأكفاء لتسيير أعمالها .

واشارت ان الانتخابات بين الاعضاء قامت بسلاسة ورقي وفي أجواء يسودها الحب والإخاء والتعاون والتطلع إلى مصلحة الجمعية ونجاح مسيرتها .

وقالت الجمعية انها ﻭﺟﺪﺕ ﻣﻦ ﺃﺟﻞ ﺧﺪﻣﺔ الجنوب وأنها سوف تستمر بتظافر جميع أعضائها من ﺃﺟﻞ ﺍﻹ‌ﺭﺗﻘﺎﺀ ﺑﺎﻟﺨﺪﻣﺎﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﻘﺪﻣﻬﺎ ﺍﻟﺠﻤﻌﻴﺔ ﺳﻮﺍﺀ ﻟﻸ‌ﺳﺮ ﺍﻟﻤﺤﺘﺎﺟﺔ ﺃﻭ ﻟﻜﺎﻓﺔ ﺷﺮﺍﺋﺢ ﺍﻟﻤﺠﺘﻤﻊ الجنوبي وفي كافة المجالات .
مثمنه ذلك الدور الذي لعبه رئيس الجمعية الباركي الكلدي منذ تأسيسها إلى يوما هذا والذي كان له الدور الكبير والفعال في رفع شأن الجمعية
وتمثيلها خير تمثيل .

واضافت الجمعية ان هذه التغييرات تمثل  إضافة قوية ونوعية ليس على مستوى الجمعية فقط بل ايضا لتطوير العمل الخيري والاجتماعي والتنموي في الجنوب لتكون جمعية ابناء الجنوب العربي النموذج الامثل للجمعيات الأخرى .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.