محافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي يلتقي مع سكرتارية المبادرة الاكاديمية لاصلاح جامعة عدن | يافع نيوز
أخر تحديث : 02/12/2016 - 11:19 توقيت مكة - 02:19 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
محافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي يلتقي مع سكرتارية المبادرة الاكاديمية لاصلاح جامعة عدن
محافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي يلتقي مع سكرتارية المبادرة الاكاديمية لاصلاح جامعة عدن

عدن .. خاص
عقد مساء الجمعه 5 رمضان بمنزل المحافظ الزبيدي بالتواهي أمسية رمضانية مع سكرتارية المبادرة الأكاديمية لاصلاح الأوضاع الإدارية والتعليمية في جامعة عدن .

وفي اللقاء قدم اعضاء سكرتارية المبادرة الاكاديمية للأخ المحافظ لمحة متكاملة حول تحركات المبادرة الأكاديمية “من الجامعة .. نبدأ” عن إصلاح الأوضاع الإدارية والتعليمية بجامعة عدن .

اللواء عيدروس الزبيدي محافظ العاصمة عدن أشاد بدور سكرتارية المبادرة الاكاديمية ، شاكراً لهم دورهم المسؤول في تقديم الروئ التي تهدف إلى إصلاح أوضاع الجامعة حد قوله .

وأكد المحافظ الزبيدي بأن السلطة المحلية في العاصمة عدن ستقف إلى جانب المبادرات والأنشطة التي تهدف إلى اصلاح الأوضاع التعليمية والادارية في مرافق ومؤسسات الدولة بعدن .

وشدد اللواء الزبيدي على ضرورة العمل الجاد للتخلص من الفساد باعتباره ذلك مهمة الجميع وهي مسؤولية وطنية عامة ، خصوصاً في ظل المرحلة الصعبة التي تعيشها العاصمة عدن جراء الحرب العدوانية الظالمة التي شنتها مليشيا الحوثيين وقوات المخلوع صالح والحقت دمارا ت هائل وكبير بمؤسسات ومرافق الدولة بعدن .

ولفت الأخ المحافظ إلى ضرورة استمرار اللقاءات مع المبادرات ونخب المجتمع بمختلف ألوانه وأطيافه لما من شأنه خدمة العاصمة عدن .

ويأتي اللقاء ضمن الامسيات التي يعقدها محافظ العاصمة عدن اللواء عيدروس الزبيدي مع مختلف الشرائح الاجتماعية والسياسية والتعليمية والمرأة والمقاومة الجنوبية والشباب بعدن للاستماع وتبادل الآراء والمقترحات التي تصب في خدمة ابناء العاصمة عدن ومعالجة المشاكل التي تعاني منها المدينة في مختلف المجالات .

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.