fbpx
مدير سجن المنصورة المركزي يوضح اسباب استقالته وينفي مزاعم إعلامية
شارك الخبر
مدير سجن المنصورة المركزي يوضح اسباب استقالته وينفي مزاعم إعلامية

يافع نيوز – عدن

نفى مدير سجن المنصورة السابق عبدالحكيم اليافعي المزاعم الإعلامية التي نشرتها بعض وسائل الإعلام المحلية في عدن والتي زعمت إن قدم استقالته احتجاجا على ما وصفته تلك الوسائل بالتجاوزات والسجن التعسفي ضد المواطنيين.
وقال اليافعي في بيان صادر عنه وزعه المكتب الإعلامي لقوات الحزام الأمني، إن ما نشرته بعض الصحف عار من الصحة، وانه لم يتم التواصل معه من قبل أي وسلة إعلامية، معربا عن استغرابه حيال هذه المزاعم الإعلامية.
واكد اليافعي انه قدم استقالته من إدارة السجن لظروف خاصة به، وليس كما نشر في في بعض الصحف الصادرة بعدن.
من جهته عبر المكتب الإعلامي لقوات الحزام الأمني عن استغرابه قيام وسائل إعلام محلية في عدن بنشر فربكات لا أساس لها من الصحة، وليس هناك هدف منها الا خدمة للانقلابيين.
ودعا المكتب الإعلامي لقوات الحزام الأمني، الصحف التي تناولت الخبر إلى تقديم اعتذار رسمي على نشرها لتلك المزاعم الإعلامية الكاذبة، مؤكداً ان عبدالحكيم اليافعي قدم استقالته، لظروف خاصة به.
وحذر المكتب الإعلامي من مغبة الاصطياد في المياه العكرة من قبل بعض وسائل الاعلام التي نعرف تبعيتها وتوجهها وتناولها الخبيث لما يجري في عدن.
وتجدد قوات الحزام الأمني تأكيدها بان إجراءاتها الأمنية قانونية، وبما يخدم الصالح العام واحلال السكينة العامة في العاصمة عدن بحسب بلاغ صحفي صادر عن قيادة الحزام الأمني

أخبار ذات صله