مصدر بالتحالف العربي: الإمارات لن تترك عدن فريسة لقوى الانتهازية والارهاب مهما كلفها الثمن | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 12:55 توقيت مكة - 03:55 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مصدر بالتحالف العربي: الإمارات لن تترك عدن فريسة لقوى الانتهازية والارهاب مهما كلفها الثمن
مصدر بالتحالف العربي: الإمارات لن تترك عدن فريسة لقوى الانتهازية والارهاب مهما كلفها الثمن

يافع نيوز – خاص:

قال مصدر  بالتحالف العربي، ان الامارات العربية المتحدة، أوكلت اليها مهمة تامين وحماية عدن والاهتمام بها، ضمن مهام التحالف العربي التي بدأها منذ انطلاق عاصفتي الحزم والامل.

واضاف المصدر، ان الامارات لن تترك العاصمة عدن، فريسة لثوى الانتهازية والارهاب مهما كلفها ذلك من ثمن، وانها ستقف الى جانب الشعب اليمني في عدن، الى ان يتم خروجهم الى بر الامان، لما فيه مصلحة الامة العربية والمنطقة بشكل عام.

ووجه المصدر، رسالة الى قوى الانتهازية والارهاب، بعد محاولاتها لمضايقة الامارات في عدن، لان الامارات اتخذت قرارها من صميم التحالف العربي ومهامه، وموقفها يأتي تلبية لواجب النداء الذي وجهه الشعب اليمني في مساعدته من قوى الارهاب والمليشيات، وبعض القوى السياسية الانتهازية التي لا يروقها بقاء عدن امنة ومستقرة. مشيرا الى انه على تلك القوى مراجعة مواقفها بشكل كامل، وعليها قطع علاقاتها بالارهاب، والعودة قوى صالحة تنتمي الى الشعب وتعمل من اجل صالحه ومستقبل اجياله .

وتحضى الإمارات العربية المتحدة، بقبول شعبي واسع، في العاصمة عدن ومحافظات الجنوب، حيث تعمل الامارات الى جانب ابناء الجنوب على تامين محافظاتهم، وتدعمهم في العديد من المجالات والملفات التي برزت بعد الحرب، واهمها اعادة تاهيل التعليم، وقطاعات الصحة وبقية المجالات الاخرى، واهمها الملف الامني قبل كل شيء.

وقدمت الامارات عشرات الشهداء في الجنوب ومأرب، فداء للشعب اليمني، وتلبية الوجب نصرته العربية، من قوى الارهاب والمليشيات التابعة لإيران .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.