افتتاح مشروع الطوارى التوليدية بمستشفى الريدة الشرقية | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 02:44 توقيت مكة - 05:44 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
افتتاح مشروع الطوارى التوليدية بمستشفى الريدة الشرقية
افتتاح مشروع الطوارى التوليدية بمستشفى الريدة الشرقية

يافع نيوز – حضرموت:
افتتح مكتب الصحة بمحافظة حضرموت والمؤسسة الطبية الميدانية بمديرية الريدة الشرقية بمحافظة حضرموت مشروع الطوارئ التوليدية بمستشفى الريدة الشرقية الذي تم تأهيله من قبل المؤسسة الطبية الميدانية ضمن مشروع الرعاية الصحية التكاملية بتمويل منظمة الصحة العالمية (WHO).
وعبر الأستاذ احمد سعيد الجمحي مدير مديرية الريدة الشرقية عن سعادته بافتتاح طوارئ التوليد بمستشفى مديرية الريدة حيث قال انه يعتبر ملتقى صحي للعديد من المديريات في محافظتي حضرموت والمهرة كما عبر الجمحي عن شكره للمؤسسة الطبية الميدانية ومنظمة الصحة العالمية لإعادتها تأهيل طواري التوليد بالمستشفى.
وقال الدكتور عوض يسلم باحنحن نائب مدير عام الصحة العامة والسكان بمحافظة حضرموت ان هذا المشروع مثًّل رافدا صحيا لمستشفى الريدة الشرقية.
وعبرت الدكتورة أسماء دريب المدير التنفيذي للمؤسسة الطبية الميدانية على حرص المؤسسة الى نشر الوعي الصحي وكذلك على توفير الرعاية الصحية للمجتمع.
حضر حفل الافتتاح الأستاذة تمنى عبيد مدير البرامج والمشاريع بالمؤسسة الطبية الميدانية والمهندس وليد العقربي والأستاذ مثنى باضريس منسق المؤسسة الطبية الميدانية بمحافظة حضرموت و كما حضر الدكتور علي جعول مدير مكتب منظمة الصحة العالمية في محافظة حضرموت و حشد كبير من أبناء مديرية الريدة الشرقية.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.