أخر تحديث : 08/12/2016 - 08:47 توقيت مكة - 23:47 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
إلى مناضلي شعب الجنوب الأحرار
  • منذ 6 شهور
  • 2:11 م

إن وجود المدعو أحمد عبيد بن دغر في دار الرئاسة بمعاشيق مع عدد من وزرائة الفاسدين والناهبين والقتله المجرمين، إنما يعد ذلك اهانة للشهداء الجنوبيين وللجرحى الذين ارتوت بدمائهم تربة الأراضي المحررة وعلى وجه الخصوص عاصمتنا عدن الحبيبة.
وإن سكوتنا عن وجودهم وتحركاتهم المريبة له خيانة عظماء لأهداف قضيتنا السياسية التحررية العادلة..
ونقولها بكل صراحة ووضوح للمدعو احمد عبيد بن دغر …. بانك إذا لم تعلن عن موقفك الرسمي مع قضية شعبك الجنوبي في تحرير أرضه واستعادة دولته المستقلة، واستعدادك الكامل والصادق والمخلص للعمل من أحل تحقيق تلك الأهداف، ورفضك القاطع لوجود العناصر الشمالية في عدن خاصة والجنوب عامة، وتضم صوتك إلى ما يقوله أبنا شعبك بان الدمار والخراب وكل الويلات والمأسي والحروب الدموية التي تعرضت لها عدن منذ ما بعد الاستقلال المجيد في 1967م كان سببها هم المندسين الشماليين الذي تمكنوا من اختراق نظام سلطة دولة الجنوب، وان ترحيلهم إلى بلادهم أمر واجب شرعا وقانونا..
وهذه الحقائق التي يعرفها ويعلم بها علم اليقين كل مناضل جنوبي ويدرك بأن شعبنا قد دفع ثمن اخطائها تلك قوافل من الشهداء وسالت بفعل أسبابها أنهار من دماء الأبرياء.
وعليك ان تدرك بان استغفالك لذاكرة شعب الجنوب وتجاهلك واستهتارك لتلك التضحيات، سوف تدفع ثمنها لوحدك.. نعم ستدفع ثمنها ان لم تحسم أمرك وتستجيب لمطالب مناضلي شعبك الجنوبي. ودعك من الشطارة السياسية الممقوتة ومن أساليبك الانتهازية التي مارستها عبر مسيرة حياتك الإجرامية، وصارت فيك صفة قذرة وحقيرة ..لا يمكن ان تمارسها علينا بعد اليوم يا بن دغر وبعد كل ما فعلته وما زلت تفعله، من محاولات ولعب ادوار مكشوفة وخسيسة، تحتم على جماهير شعبنا الأحرار من التحرك العاجل لطردك أنت وشلة اللصوص والمرتزقة والمجرمين الذي جلبتهم معك إلى عدن وانزلتهم في اقدس واشرف وأجمل الأماكن بمدينة عدن الباسلة..
فلا تتردد في سرعة تنفيذ ما طلبناه منك ان تفعله؟؟؟ وحذاري أن تتمادى في تجاهل واستغفال ذاكرة شعبك يا شاطر في ……؟؟؟!!!..

والله من وراء القصد
د. حسين العاقل

شاركـنـا !

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس في عدن
صفحتنا علي فيسبوك
إعلان

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.